فيديو تصوري يستعرض لنا شكل جهاز البلايستيشن 5 مع بعض الخصائص المثيرة..

كيف سيكون شكل جهاز البلايستيشن 5 ؟ هذا السؤال لا يوجد اجابة له على الاقل حتى وقت مبكر من العام القادم عندما تكشف عنه سوني كما وعدت و لكن حتى ذلك الوقت كيف يمكن ان يكون شكل الجهاز و ما هي الخصائص الاضافية التي ستتواجد فيه؟

هذا السؤال سيساعدنا بالاجابة عليه فريق MediaMarkt الذي قام بعمل تصميم تصوري لشكل جهاز البلايستيشن 5 النسخة العامة حيث تم الاخذ بالاعتبار الخصائص التي تم الاعلان عنها من قبل شركة سوني بالاضافة الى بعض الخصائص التي مازالت الشائعات تتحدث عنها وملم يتم تأكيدها حتى الان و من خلال ذلك تم التوصل الى تصميم تخيلي ثلاثي الابعاد لشكل الجهاز الجديد.

كما تشاهدون في الصور و الفيديو فهناك اختلاف كبير بين تصور فريق MediaMarkt و شكل نسخة المطورين Dev Kit التي اصبحت شبه مؤكدة انها حقيقية و هذا قد يأخذنا في اتجاهين الاول هو ان الفريق استنبط التصميم من خلال عدة تصاميم تخيلية ظهرت على الانترنت من قبل (شاهد هنا) او ان الفريق حصل بالفعل على تفاصيل جديدة حول الجهاز دفعهم للعمل على التصميم الجديد خاصة اننا حصلنا على معلومات تؤكد تمكن بعض الاعلامين من رؤية جهاز البلايستيشن 5 و التعرف على بعض خصائصة و لكن بسبب اتفاقية NDA التي تمنعهم من الحديث عن ما شاهدوه او علمو به من تفاصيل دون تصريح سوني.

بعض الخصائص التي ظهرت مع التصميم الجميع يعلم بها مثل دعم تشغيل العاب الجيل الماضي و قرص SSD المعدل و نظام الاهتزاز التفاعلي Haptic Feedback الذي سيتواجد في وحدة التحكم DS5 (اسم غير نهائي) و لكن في المقابل كانت هناك خصائص جديدة ظهرت في الفيديو لم يتم تأكيدها مثل احتواء وحدة تحكم DS5 على شاشة لمس تعرض بعض خصائص الجهاز و ايضا خاصية الشحن اللاسيلكي لوحدة التحكم و الذي يبدأ بمجرد وضعها على سطح الجهاز العلوي.

لا يمكن الجزم بان هذا هو شكل جهاز البلايستيشن 5 النهائي و لكن الشكوك تروادنا بشكل كبير خاصة ان شكل الجهاز لم يستنبط الى تصاميم او تفاصيل من شكل نسخة المطورين التي ظهرت على الانترنت في الفترة الاخيرة من ما يجعل الامر محير بعض الشيء و لكن يبقى الامر مجرد تصور ليس اكثر الى حين الاعلان الرسمي الذي تتحدث الشائعات بانه قد يكون في فبراير من العام القادم 2020 علما ان الجهاز سيصدر بشكل رسمي في موسم اجازات العام القادم.

ما هو رأيكم في شكل جهاز البلايستيشن 5 الذي ظهر في الفيديو و هل ترى انه مناسب للجيل القادم من عائلة البلايستيشن و ما هي الخصائص التي ظهرت في العرض التخيلي تتمنى ان تكون حقيقية؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock