الاخبار

لعبة Age of Empires IV في مرحلة قابلة للعب والفريق يُركّز على تحسينها وموازنتها..

مُحبي الألعاب الاستراتيجية ينتظرون لعبة Age of Empires IV على أحر من الجمر مِنذُ الإعلان عنها قبل ثلاثة أعوام. خلال هذه السنين، قامت مايكروسوفت بإطلاق نسخ مُحسّنة من أجزاء السلسلة السابقة والتي نالت استسحان اللاعبين ولكن هل سننتظر كثيراً لتجربة الجزء الجديد؟ لا أعتقد ذلك.

قام شانون لوفتيس، المدير العام للسلسة بنشر تحديث نهاية العام ومن خلاله علمنا أنّ لعبة Age of Empires IV أصبحت بمرحلة قابلة للعب تماماً وحالياً يعمل الفريق على توازن الجوانب المختلفة وعلى تحسينها. في المنشور، قال لوفتيس:

نحن نحرز تقدم رائع بلعبة Age of Empires IV. لا أريد أن أجعلكم تشعرون بالغيرة ولكننا نلعب هذه اللعبة كل يوم. تطوير ألعاب الـ RTS مُضحك — يستغرق الأمر بعض الوقت لبناء الأنظمة المنفصلة (الذكاء الاصنطاعي والاقتصاد والمحاكاة وإلى آخره) وبعد ذلك تحتاج لوقت حتى يجتمعوا معاً (بطريقة جيدة). ولكن عندما يجتمعوا، ستحصل على لعبة تحتاج إلى تصحيح أخطاء وتوازن وتحسين إنما بذات الجوهر. أفضل شيء هو أنّها تبدوا لعبة من Age of Empires.

هذا يعني أننا اقتربنا من موعد الإطلاق وأنّ عملية التطوير تجري بشكل جيد مما سيطمأن الكثيرين. يجدر بالإشارة إلى أنّ Age of Empires II: Definitive Edition ستحصل على توسعة جديدة باسم Lords of the West ولمّح أنّ Age of Empires III: Definitive Edition ستحصل على محتوى جديد شبيه.

ستصدر لعبة Age of Empires IV على الحاسب الشخصي ومن المتوقع أنّها ستصدر في وقتٍ ما من 2021. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار