لعبة البقاء الجماعية Rust ستتوفر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس العام المقبل

البارحة مساءً شهدنا حدث X019 الأكبر بتاريخه وحصلنا على الكثير من الإعلانات الكبيرة التي تحدثنا عنها بشكل كامل في تقريرنا الذي يمكنكم قرائته عن طريق الضغط هنا. أيضاً ضمن الحدث قام استديو Facepunch بالإعلان أنّ لعبة البقاء الجماعية Rust الشهيرة للغاية على الحاسب الشخصي ستتوفر على الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في وقتٍ ما من العام القادم.

لم يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول نسخة أجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز) للعبة مثل موعد الإطلاق الكامل او سعرها ولم نحصل على مقطع من داخل النسخة أيضاً حيثُ العرض التشويقي الذي تم إطلاقه تم تصويره من الحاسب الشخصي. على حسب البيان الصحفي، سيتمكن لاعبي البلايستيشن والاكسبوكس من اللعبة مع مائة لاعب مختلف في نفس المخدّم.

إن كنت لم تعلم مُسبقاً، لعبة Rust هي من نوع عالم مفتوح وبقاء تعتمد بشكل كبير على الصياغة/الصناعة وتعطي الحرية الكاملة للاعبين بفعل ما يشائون. عندما تدخل العالم ستكون شخصيتك عارية تماماً وكل ما ستمكله هو صخرة وشعلة ويديك، إن كنت جيد في البقاء فقد تتمكن من بناء القلاع وقتال لاعبين آخرين وأكثر. ادناه يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان.

لعبة Rust صدرت لأول مرة في شهر ديسمبر من عام 2013 كوصول مسبق على متجر ستيم وتم إطلاقها بشكلٍ كامل قبل أربعة سنين تقريباً وما زالت تحصل على تحديثات على الحاسب الشخصي. بالنسبة لي آخر مرة قمت بتجربتها كانت في 2017 ولعبتها لحوالي المائة وخمسين ساعة، لذا يمكنني القول أنّها ممتعة للغاية مع مجموعة من الأصدقاء.

هل أنتم متحمسين لتجربة لعبة البقاء الجماعية Rust على البلايستيشن 4 او الاكسبوكس ون؟ شاركونا بالتعليقات اداناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock