تلميحات تشير الى ان لعبة Days Gone 2 تحت التطوير للبلايستيشن 5..

لا يوجد الى الآن أي تصريحات رسمية تخص لعبة Days Gone 2 أو عن أي تتمة للجزء الأول للعبة، لكن مدير استديو اللعبة كريس ريس قال أنه لم ينته بالتأكيد من هذه اللعبة، في إشارة منه إلى نية الاستديو تطوير جزء ثاني. حيث تحدث ريس مع أحد المواقع بعد أن فازت لعبة Days Gone بجائزة The Golden Joystick’s PlayStation Game لعام 2019،  إن فوز اللعبة بهذه الجائزة يعتبر بمثابة تشجيع كبير.

وقال ريس:

“نعم، إنها بالتأكيد شغف لنا، وهذا ما أردنا فعله دائما, هذا هو العالم الذي نريد أن نستمر فيه نضخ فيه المزيد من الحياة، واستكشاف العديد من الطرق المختلفة. فمن يدري، سنرى!”

وتشير المعلومات من داخل استديو تطوير اللعبة Bend Studio إلى فريق العمل قد دخل في مرحلة ما قبل الإنتاج مؤخراً للعبة جديدة. ولحد الآن لا توجد أي تصريحات رسمية حول ماهية هذه اللعبة، لكن يمكننا من تلميحات كلام ريس المبطنة أن نخمن بأن العمل سيكون بالفعل الجزء الثاني للعبة Days Gone.

بغض النظر عن الاتجاه الذي يذهب إليه الاستوديو، قال ريس إنه ممتن لكمية التقدير والمديح الذي تلقته لعبة Days Gone من المعجبين، , وتابع قوله :

“إنه رائع، لأنه كان هناك الكثير من التفاني والعمل الجاد من الفريق. وهذا نوع من المكافأة لنا على ذلك. وهي رؤية اللاعبين يتفاعلون مع اللعبة ويستمتعون حقاً بالشغف الذي وضعناه فيه، إنه أمر رائع.”

إذا كانت Days Gone 2 آتية حقاً، فهناك فرصة جيدة لتكون  لعبة حصرية لجهاز بلايستيشن 5 لقد أظهرت شركة سوني بالفعل كيف سيسمح النهج الجديد الذي تتبعه في جهازها القادم في خصائص التخزين في هذا الجهاز الذي سيسمح بالتحميل بشكل أسرع وسيعطي المجال لعوالم مفتوحة أكبر، لذا فإننا نتوقع أن نشاهد في اللعبة القادمة مغامرات على نطاق أوسع، مع عالم مفتوح أكبر بكثير مما عهدناه.

أخبرونا عن مدى حماسكم لسماع الأخبار التي تشير إلى إنتاج جزء ثاني للعبة الرائعة Days Gone ؟ وفي حال كانت هذه اللعبة قيد التطوير، فما توقعاتكم للمغامرات والتشويق التي ستجلبها لنا؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock