رئيس استديوهات بلايستيشن يريد إعطاء الأولوية للألعاب “المتميزة والمتنوعة”

لطالما كانت ومازالت استديوهات شركة سوني تهتم بشكل كبير في تطوير الألعاب الحصرية على أجهزة بلايستيشن من فئة AAA وتعطي كذلك أولوية للعناوين المعروفة مثل The Last of Us 2 وكذلك God of War و Ghost of Tsushima وغيرها من العناوين التي شهدت إقبال ونجاح منقطع النظير، وساهمت في نجاح جيل كامل على مدار السنوات الماضية.

رئيس استديوهات سوني هيرمن هولست خلال حديثه الى موقع Games industry قال إنه يريد إعطاء الأولوية في تطوير للألعاب المتميزة والمتنوعة، وأنه مهتم جداً في إنشاء قائمة من العناوين وأضاف:

أعتقد أن الألعاب التي نصنعها متميزة ومتنوعة بشكل كبير مثل Sackboy و Astro Bot ولعبة Dreams..

وألعاب مثل The Last of Us Part 2 و Ghost of Tsushima. بأمكانكم أن تراهنو على أننا سنواصل صنع هذه الألعاب، لأنها القلب وروح ما نقوم به هنا في استيديوهات بلايستيشن وفي نفس الوقت نحن ملتزمون بشكل تام بصنع تجارب عالية الجودة التجارب عالية وابتكار أفكار جديدة.

على الأغلب يبدو بأن هيرمن هولست يرد على التقارير الأخيرة التي صدرت وأفادت بأن شركة سوني مهتمة فقط بالعمل على العناوين الرائجة والرائدة، والتي تضمن لها ربح ومدخول من خلال المبيعات العالية، ولا تريد الرهان على عناوين جديدة والدخول في مخاطرة وتكبد الخسائر.

وإستمر هيرمن هولست في الحديث الى الموقع عن كيف أن فرق المطورين التي تمتلكها الشركة تتمتع بشغف كبير وطموح عالي، حيث شببها بأنها هي شريان الحياة لجهاز بلايستيشن، وأكد على أنهم يميلون الى العمل مع فرق لديها شىء مشترك معها، وفريق Firewalk الذي نتعاون معه مؤخراً يمتلك نفس الشىء، وأضاف أخيراً :

في الحقيقة فريق Firewalk أعتبره قوي جدًا ومستقل، ويمكنني القول أنه فريق جريء بشكل كبير من الناحية الثقافية، سيكون إضافة جيدة لنا، لذلك أهتم بالبحث عن هذه العوامل قبل العديد من الأشياء الأساسية، والأمر يتعلق أكثر بخوض تجربة متميزة وفريدة من نوعها عن أمور أخرى.

نذكر بأنه من خلال منشور على مدونة بلايسيتشن الرسمية، أعلنت سوني أنها الناشرة الحصرية للعبة التي تعمل عليها استديوهات Firewalk الجديدة، وهي لعبة جماعية بتصنيف AAA ستصدر على أجهزة بلايستيشن مستقبلاً, تفاصيل اكثر تجدها هنـا.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار