موسيقى غرفة الحفظ للعبة Resident Evil 3 تظهر في لعبة Project Resistance, هل هذا تلميح لـ..

تمر لعبة Project Resistance في الوقت الرهن بمرحلة التجربة من قبل بعض المدعوين استعداد لاطلاقها العام القادم و لكن هذا لا يمنع من ان نرى بين الحين و الاخر بعض الفيديوهات التي تصلنا للعبة من خلال بعض حسابات هؤلاء المدعوين لتجربتها و لكن احد هذه الفيديوهات لفت انتباهنا و ربما اشعل الامل في قلوبنامن جديد!!

اللاعب Nymeria_SK الذي على ما يبدو انه احد المدعوين لتجربة اللعبة قام بمشاركة فيديو قصير مقتبس من احد المباريات يكشف من خلاله ربما يكون تلميح Easter Egg حيث بعد وصوله هو و اصدقائه الى احد المناطق الامنة في لعبة Project Resistance ظهرت موسيقى مألوفة له و انت ايضا عندما تستمع اليها من خلال الفيديو بالاسفل سترتعش من داخلك.

هذه الموسيقى هي نفسها موسيقى غرفة الحفظ save room التي تتواجد في لعبة Resident Evil 3 الاصلية و يبدو ان كابكوم ارادت ان تستخدمها كنوع من التلميح لشيء ما و قد يكون الريميك الذي ينتظره الملاين حول العالم منذ مدة طويلة.

لا يمكن الجزم بذلك فقد يكون الامر مجرد مزحة من كابكوم و لكن لا ينفي ان يكون تلميح خصوصا مع المطالبات الكبيرة التي تتزايد يوم بعد يوم لاعادة اطلاق Resident Evil 3 بنسخة ريميك كما فعلت مع الجزء الثاني لسلسلة و الذي لاقى نجاح كبير.

هل تعتقد ان الامر محض صدفة او انه تلميح و تطمين من كابكوم بان ريميك Resident Evil 3 تحت التطوير و انه قادم لا محال؟

اقرأ ايضا:  اشاعة: بلايستيشن 5 سيدعم خاصية Smart Delivery, لكن لبعض العناوين فقط..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock