موسيقى غرفة الحفظ للعبة Resident Evil 3 تظهر في لعبة Project Resistance, هل هذا تلميح لـ..

تمر لعبة Project Resistance في الوقت الرهن بمرحلة التجربة من قبل بعض المدعوين استعداد لاطلاقها العام القادم و لكن هذا لا يمنع من ان نرى بين الحين و الاخر بعض الفيديوهات التي تصلنا للعبة من خلال بعض حسابات هؤلاء المدعوين لتجربتها و لكن احد هذه الفيديوهات لفت انتباهنا و ربما اشعل الامل في قلوبنامن جديد!!

اللاعب Nymeria_SK الذي على ما يبدو انه احد المدعوين لتجربة اللعبة قام بمشاركة فيديو قصير مقتبس من احد المباريات يكشف من خلاله ربما يكون تلميح Easter Egg حيث بعد وصوله هو و اصدقائه الى احد المناطق الامنة في لعبة Project Resistance ظهرت موسيقى مألوفة له و انت ايضا عندما تستمع اليها من خلال الفيديو بالاسفل سترتعش من داخلك.

https://twitter.com/Nymeria_SK/status/1180037044917145601

هذه الموسيقى هي نفسها موسيقى غرفة الحفظ save room التي تتواجد في لعبة Resident Evil 3 الاصلية و يبدو ان كابكوم ارادت ان تستخدمها كنوع من التلميح لشيء ما و قد يكون الريميك الذي ينتظره الملاين حول العالم منذ مدة طويلة.

لا يمكن الجزم بذلك فقد يكون الامر مجرد مزحة من كابكوم و لكن لا ينفي ان يكون تلميح خصوصا مع المطالبات الكبيرة التي تتزايد يوم بعد يوم لاعادة اطلاق Resident Evil 3 بنسخة ريميك كما فعلت مع الجزء الثاني لسلسلة و الذي لاقى نجاح كبير.

هل تعتقد ان الامر محض صدفة او انه تلميح و تطمين من كابكوم بان ريميك Resident Evil 3 تحت التطوير و انه قادم لا محال؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button