لعبة Half-Life: Alyx, جزء جديد من السلسلة قد يتم الاعلان عنه قريباً

تشير الكثير من التسريبات والشائعات إلى أن لعبة Half-Life من إنتاج شركة Valve قيد التطوير. وأن هناك نسخة مفترضة مسربة لمقابلة غير منشورة (كما تم رصدها لأول مرة بواسطة PC Gamer) بين جيف كيلي و روبن ووكر من شركة Valve، وشخص ثالث لم يكشف عن اسمه تشير إلى مشروع يدعى Half-Life: Alyx سيتم إطلاقه في مارس في العام 2020 ويتم العمل عليها لجهاز الواقع الافتراضي، والذي من المفترض أن يكون مخصص لخوذة الرأس VR Index الخاصة بشركة Valve.

كما صرح مستخدم آخر على موقع Reddit أيضاً أن لعبة Half-Life: Alyx (سميت على اسم أحد الشخصيات الرئيسية في السلسلة الأصلية) سيتم الإعلان عنها يوم الأربعاء,  وستبدأ قصتها من حيث انتهت أحداث Half-Life 2 ايضا اشارت بعض التفاصيل الى انه سيتم استضافة Tyler McVicke ، الشخصية البارزة على الانترنت، بثاً مباشراً يوم الأربعاء حول لعبة Half-Life

وفي كل الأحوال، يمكننا سماع المزيد من Valve رسمياً يوم الأربعاء، أو الشهر المقبل خلال حفل جوائز The Game Award الذي ستنلق فعالياته الشهر القادم. و نظراً لكثرة المتابعين الذين ينتظرون لسماع أخبار تتعلق بجزء جديد بعد احداث Half-Life 2: Episode 2، فمن المؤكد أن الإنترنت ستراقب عن كثب جميع أخبار Valve خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

شاركونا الرأي حول تتمة متوقعة للعبة Half-Life؟ هل تعتقد ان Valve ستعلن اخيرا عن جزء جديد من السلسلة و تحقق امنية الكثير من جمهور اللعبة الذي ينتظر منذ عدة سنوات عودة اللعبة؟ و بالتأكيد توجد الكثير من الاستفسارات حول لعبة الواقع الافتراضي هذه، شاركونا في التعليقات.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock