يمكنك الحصول على اشتراك بلايستيشن بلس سنوي بمبلغ 25$ فقط..!

لطالما تعودنا على عروض اشتراك بلايستيشن بلس بأن تكون مخفضة بنسبة 40 او 50 في المئة, و لكن بأن تكون الخدمة ذاتها مخفضة بنسبة 75 في المئة ستعرف مباشرة ان هذا العرض او التخفيض لن يتكرر مرة اخرى الا بعد سنوات طوال ربما..!

موقع امازون يعرض حاليا اشتراك بلايستيشن بلس سنوي بسعر 24.88 دولار امريكي فقط و لمدة محدودة تقارب 24 ساعة, هذا العرض الفريد من نوعه لم و لن يتكرر الا مرة كل عام فقط, و بالمناسبة ايضا متجر WallMart الالكتروني يعرض التخفيض نفسه بالمدة نفسها لذلك سارعوا بانتهاز الفرصة الان.

لمن لا يعلم و للمشتركين الجدد, خدمة البلايستيشن بلس تمكنك من اللعب مع اصدقائك في اطوار اللعب الجماعي داخل الالعاب و ايضا يتمتع مشتركي هذه الخدمة بعروض حصرية و منتجات مخفضة السعر او مجانية عديدة و كثيرة ناهيكم طبعا عن توفر لعبتان من بشكل شهري و مجاني للمشتركين.

و ايضا ميزة اخرى للشبكة هي انها تعطيك مساحة تخزينية سحابية بحيث تستعملها في تخزين الملفات و مختلف ملفات الحفظ من فيديوهات و صور و غيرها تقدر بحوالي 10 جيجابايت.

قم بانتهاز الفرصة الان و سارع بطلب اشتراك بلايستيشن بلس السنوي الرقمي لهذه الخدمة المميزة قبل فوات الاوان و انقضاء مدة العرض التي تعتبر متاحة من لحظة كتابة هذا الخبر و لمدة 24 ساعة فقط كما ذكرنا, ما هي رأيكم بالعرض و هل ستقومون بانتهازه, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock