لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order — كيف تقتل “اوغدو بوغدو” بسهولة..

قبل أيام قليلة بدأت رحلتي بعالم ستار وورز الشهير داخل لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي تبدوا مذُهلة لحد الآن. إن كنتم من لاعبيها فأنتم تعرفون أنّ اللعبة تعتمد بشكل كبير على التجنّب والهجوم عندما يستعد عدوك لهجومه التالي، لذا إن لم تكن جيد بالتوقيت، فستعاني كثيراً.

الوحش الذي يدعى Oggdo Bogdo هو علجوم اسود فضائي ضخم ستزوره بأول كوكب يمكنك استكشافه بلعبة Star Wars Jedi: Fallen Order، قد تقول أنّ اسمه غريب ومضحك لكن على حسب أحد مُصممي فريق Respawn المُطور للعبة، اسم الوحش اوغدو بوغدو لأنّه المطورين أُعجبوا بلفظ كلا الكلمتان. حسناً لنعود لموضوعنا، عندما تريد العودة لسفينتك الفضائية سترى مثل كهف يمكنك الدخول عليه او ستراه من الفجوات الكبيرة الموجودة أعلى الكهف بنهاية الخريطة، بالتأكيد يمكنك تجاهله تماماً لكن إن كنت لا تستطيع التوقف عن الاستكشاف او إن سقطت بالخطأ بكهف Oggdo Bogdo وقررت أن تقتله، سترى أنّه مُزعج للغاية وضرباته قوية للغاية ومن الصعب تفاديها احياناً. لن أكذب عليكم، لقد متت حوالي الثلاث مرات خلال قتالي له لكن رغم غضبي لموتي بطريقة سخيفة إلا أنني قررت قتله، ونجحت بالنهاية — ولا لستُ الوحيد الذي مات بهذ القدر!

لحسن الخظ، هناك طريقة تستطيع قتله بها بطريقة سهلة اكتشفتها بعد معاناتي معه. يمكنك الذهاب لأحد الفجوات الكبيرة الموجودة أعلى الكهف وستراه بالأسفل، كل ما عليك فعله هو القفذ والضغط على الزر الذي سيظهر على الشاشة لتضربه من الأعلى، هذه الحركة ستؤدي لعمل ضرر كبير لجميع الأعداء في Star Wars Jedi: Fallen Order اما بالنسبة لـ Oggdo Bongo، ستأثر هذه الحركة بشكل كبير عليه وستعطيك أفضلة كبيرة بالقتال. من السهل أيضاً عدم الحصول على الضربة في حال تحرك بشكل مفاجئ او لم تسقط عليه بشكل مباشر، لأنّه إن لم تفعل ذلك بشكل صحيح ستسقط معه وهو بكامل صحته، عندها عليك أن تقاتله كما فعلت انا.

من أجل تحقيق ذلك بأفضل طريقة ممكنة، قم بتخطي الفجوة الأولى واتجه للثانية (الاثنان قريبان للغاية من بعضهم)، بعد ذلك انظر للاسف بدون أن تسقط وفي حال رأيته بالأسفل اقفذ وانتظر ظهور إشارة الزر أثناء سقوطك (مربع بالنسبة للاعبي البلايسيتشن). هذه الضربة بسيفيك الضوئي ستجعل قتالك أسهل بكثير لأنّها ستقضي على نصف نقاط صحته تقريباً.

من هناك كل ما عليك فعله هو تجنب ضرباته ومن ثم ضربه لثلاثة مرات ومن ثم التدحرج بكل مرة يقوم بعمل ضربته السريعة والقوية عليك، عندما يفعل ذلك يمكنك استخدام القوة الخاصة بك (force) لإبطائه وللحصول على مركز أفضل. لكن انتبه لأنّ ضرباته تؤدي لنقاط ضرر كبيرة، لذا لا تنغّر بنفسك.

هل واجهتهم Oggdo Bongo في لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه وانتظروا مراجعتنا لها هذا الأسبوع ان شاء الله.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock