سوني تشاركنا انجازات و احصائيات اللاعبين في لعبة Days Gone..

لعبة Days Gone الصادرة هذا العام في شهر ابريل الفائت, تحظى هذه اللعبة بمكانة مرموقة بالنسبة لي و للعديد من اللاعبين ايضا, السبب هو انها في بادئ الامر تلقت مختلف المراجعات و التقييمات السلبية من العديدين و لكنها عادت برفقة مطورها استديو Bend بإحصائيات و لا اروع منها.

اليوم شاركنا حساب بلايستيشن السعودية على موقع تويتر بإحصائيات و انجازات للاعبين داخل لعبة Days Gone و للامانة الاحصائيات مذهلة للغاية و مثيرة ايضا سنذكر لكم بعضها ادناه.

احصائيات و انجازات اللاعبين داخل اللعبة كالاتي :

  • تم انهاء 7.8 مليون تحدي.
  • اللاعبون استخدموا الدراجة في قتل الاعداء, حيث بلغ عدد القتلى بالدراجة النارية حوالي 6.4 مليون.
  • جمع اللاعبون ما يقارب 811 الف قطعة قماش داخل اللعبة.
  • عدد المسوخ المقتولين من قبل اللاعبين داخل اللعبة بلغ حوالي 928.3 مليون مسخ.
  • جمع اللاعبون ما يقارب 449.4 مليون اذن تابعة للمسوخ في اللعبة.
  • اما اخيرا فقد بلغ اجمالي عدد الايام التي قضاها اللاعبون داخل اللعبة حوالي 27 الف يوم, اي ما يعادل 75 عاما من لعب اللعبة..!

و في نهاية التغريدة او الصورة التي تشاهدونها اعلاه اختتمت بكلمة “شكرا للاعبين” و بالفعل شكرا لهم لانهم ساهموا في رقي اللعبة و جعلها في القمة قاهرة كل من انتقدها او خفض من تقييماتها.

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا و حصريا لجهاز البلايستيشن 4 و مؤخرا صدر خبر يؤكد نية فريق التطوير في العمل على جزء ثان للعبة و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا, ما هو رأيكم بإحصائيات اللعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock