كيف يمكن تحميل بيتا لعبة Assassin’s Creed Codename: Jade؟ اليك الخطوات

بدأت مؤخراً تسريبات لعبة Assassin’s Creed Codename: Jade بالظهور بشكل كبير على الانترنت، والتي تتضمن مشاهد لاسلوب اللعب وعالم اللعبة وحتى الموسيقى الخاصة بعائلة اتزيو التي يمكنك الاستماع اليها هنا.

لكن السؤال الذي قد يساور خاطر الكثيرين الان هو، كيف حدثت هذه التسريبات؟

لعبة Assassin’s Creed Codename: Jade تمر حالياً بمرحلة تجريبية “بيتا”، حيث تم اختيار عدد من اللاعبين الذين حصلوا على وصول حصري لنسخة البيتا من اللعبة لتجربتها على هواتفهم الذكية.

رغم ان هذا الجمهور المختار محدود، الا ان طريقة الحصول على رابط تحميل اللعبة قد تسرب الى الانترنت، وهذا ما سنشارككم به في هذا التقرير.

كيف يمكن تحميل بيتا لعبة Assassin’s Creed Codename: Jade؟

في البداية سيتطلب منك تحميل ملف اللعبة الذي يبلغ حجمه قرابة 12 جيجا من خلال هذا الرابط. Assassin’s Creed Codename: Jade تحتاج الى هاتف ذكي بقوة مناسبة لتشغيلها لذلك ينصح بأن يتم استخدام ايفون 11 او احدث.

بعد تحميل اللعبة لن تتمكن من الدخول اليها وتشغيلها الا من خلال الحصول على اذن رسمي من يوبي سوفت. لذلك سيتوجب عليك تعبئة هذا الاستبيان والذي من المفترض ان تحصل من خلاله هلى رابط تحميل اللعبة مع اذن الدخول اليها.

في حال وصول الموافقة التي من المفترض ان تحصل عليها بعد ساعة من ارسال الاستبيان. لن تحتاج لتحميل اللعبة ولكن من خلال الضغط على الرابط من خلال هاتفك المحمول، ستتمكن من ازالة الاغلاق والدخول للعبة لتجربتها.

تم تسريب اولى مشاهد اللعب المباشرة من داخل لعبة Assassin’s Creed Codename: Jade في وقت سابق من هذا الاسبوع عبر موقع InGameLoop.com وحسب تجربة الكثير من المستخدمين فقد بدت اللعبة شبه جاهزة وتبدو الرسومات رائعة.

حسب التجربة، فسوف تضعك اللعبة امام امكانية اختيار الشخصية التي تريد ان تبدأ بها سواء ذكر او انثي، وهي نفس الطريقة التي شهدناها في الجزء السابق Assassin’s Creed: Odyssey.

ايضا تم التأكيد على أن بطل اللعبة سيكون المقاتل المبتدئ Wei Yu، وهي شخصية كانت موجودة في عالم سلسلة Assassin’s Creed منذ Assassin’s Creed 2. وبحسب ما ورد من معلومات غير رسمية، سيكون المنتج التجريبي متاح على الإنترنت لمدة شهران ونصف، وربما يظهر هذا الوقت موعد إصدار AC Codename: Jade بنسختها الكاملة.

هل ستقوم تحميل لعبة Assassin’s Creed Codename: Jade وتجربتها، ام ستنتظر اصدار النسخة الكاملة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button