مطوري لعبة Control يتحدثون عن جودة اللعبة على البلايستيشن 5..

لعبة استيديو ريميدي الجديدة Control كانت احد مفاجأت عام 2019 حيث قدمت اللعبة تجربة تدمج العاب الخيال العلمي بالعاب الاكشن و المغامرات بطريقة مذهلة و اكثر ما ميز اللعبة هو المؤثرات الخاصة التي استخدمت فيها و الان يتحدث المطورين عن تصوراتهم للعبة على البلايستيشن 5.

احد المطورين من استيديو ريميدي تحدث الى مجلة بلايستيشن الرسمية عن تصوراتهم لمستقبل اللعبة على الجيل القادم بلايستيشن 5 و كيفية استخدام التقنيات الجديدة التي يقدمها الجهاز في تحسين جودة اللعبة من كل النواحي حيث قال شون دونيلي مسؤول المبرمجين في الاستيديو:

اذا تحدثنا عن الجيل الحالي فقد وصلنا الى نهاية الطريق من حيث تطبيق المؤثرات الخاصة مثل التدمير و لا يمكن تقديم ما هو اكثر من ذلك و لكن بعتاد قوي مثل عتاد البلايستيشن 5 فيمكن تحسين الكثير من المؤثرات في اللعبة و جعلها تبدو بشكل افضل مثل التدمير الذي يعد من اهم المؤثرات فيها حيث يمكن جعله يبدو بشكل افضل بكثير من الوقت الراهن.

اما فيما يتعلق بسرعة وحدة المعالجة فقال شون ان هذا سيساهم في جعل اداء اللعبة افضل و اسرع حيث سنتخلص من شاشات التحميل رغم ان الامر يعتمد في النهاية على نوعية و حجم التفاصيل في اللعبة بينما اشار الى انهم يمكن ان يستغلوا هذه السرعة بجانب سرعة التحميل من اقراص SSD في جعل عودة الشخصية بعد الموت شيء لحظي و لا يحتاج الى وقت للتحميل.

اخر ما تحدث عنه شون هو حجم اللعبة الذي يمكن من خلال هذه التقنيات الجديدة جعله يحتل مساحة اقل على القرص الصلب للجهاز كما سيوفر الوقت و الجهد في المعالجة بحيث يتم تطوير اللعبة بجودة عالية و وقت اقصر بكثير من ما يستغرقة تطوير الالعاب في الوقت الراهن.

حديث المطورين عن الجيل القادم بالاخص البلايستيشن 5 لا يأتي من فراغ فهم الان يمتلكون نسخة المطورين من الجهاز و يعلمون بالقدرات التي يمكن للجهاز ان يقدمها و يبدو ان الحديث يتركز في كل مرة على سرعة الاداء بسبب وحدة المعالجة الجديدة و اقراص SSD السريعة و لكن حتى الان لا نعلم شيء عن وحدة معالجة الجرافكس GPU التي تتحدث الشائعات انها ستكون من الجيل الجديد من فئة Navi المتطورة مع تعديلات خاصة حسب رغبات شركة سوني.

البلايستيشن 5 من المفترض له ان يصدر في موسم اجازات العام القادم بينما سيتم الكشف بشكل كامل عنه في وقت مبكر من نفس العام 2020 مع وجود تسريبات تتحدث عن شهر فبراير المقبل.

لعبة Control متاحة على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم الاطلاع على تقيمنا للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock