لعبة Civilization VI أصبحت متوفرة على البلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون..

الألعاب الاستراتيجية هي ليست النوع المُفضل لديّ للصراحة لكن لا يمكنني أن أنكر أنّ سلسلة سيفيليزيشن تعتبر من أجمل وأعمق هذه النوع من الألعاب ومؤخراً شهدنا إطلاق Civilization VI او الجزء السادس من السلسلة على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. بالتأكيد نسخة أجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز) تأخرت لأنّ العنوان الاستراتيجي صدر لأول مرة قبل ثلاثة أعوام على الحاسب الشخصي وحصل على جائزة أفضل لعبة استراتيجية في حدث The Game Awards وعلى أفضل لعبة استراتيجية بحدث DICE Awards، لذا ببساطة يمكننا القول أنّ مغامرة رائعة تنتظركم.

لقد تم الإعلان عن توفر اللعبة حول العالم على كل من الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 من خلال بيان صحفي تم إرساله لنا من شركة 2K الناشرة لها. في Civilization VI ستقوم باستكشاف أراضي جديدة وسيجب عليك عمل بحوثات في التقنيات وإدارة جميع جوانب حضارتك مثل الدين والدبلوماسية وأكثر بالإضافة إلى الدفاع عن حضارتك وتوسيعها عن طريق هزيمة الأعداء، أيّ هدفك ببساطة هو بناء أعظم حضارة عرفها العالم. ادناه يمكنكم مشاهدة عرض الإطلاق على البلايستيشن 4.

كما ذكرنا أعلاه، صدرت Civilization VI لأول مرة قبل ثلاثة أعوام لكن رغم مرور هذه المدة إلا أنّ استديو Firaxix Games و Aspyr المطورين لها لم يتوقفوا عن دعمها وحصلت على العديد من التوسعات والتحديثات وجميع هذا المحتوى سوف يتوفر في نسخة اللعبة على كل من البلايستشين 4 والاكسبوكس ون.

هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock