النسخة المميزة من منصة ستاديا ستضم الجزء الاخير من لعبة Tombraider و غيرها..

أعلنت شركة جوجل عن الألعاب التي ستضيفها في شهر ديسمبر إلى قائمة ألعاب النسخة المميزة من ستاديا، حيث ستشمل الإضافة عن النسخة الأخيرة من لعبة Tomb Rider اي نسختها الكاملة, بالإضافة للعبة Farming Simulator 19 من دون أي تكاليف إضافية, و ستصبح هذه الألعاب متاحة لمستخدمي خدمة ستاديا المميزة اعتباراً من 1 ديسمبر.

و يوجد في خدمة ستاديا المميزة حالياً لعبتي Destiny 2: The Collection و Samurai Showdown, بالإضافة لألعاب جديدة إلى مكتبة ستاديا الخاصة بك، ستحتاج إلى فتح التطبيق والدخول إلى قسم المتجر والمطالبة بهذه الألعاب ضمن خانة Stadia Pro Games.

كما تقوم شركة جوجل أيضاً بإعادة المال للمستخدمين الذين اشتروا بالفعل أياً من ألعاب ستاديا المميزة التي سيتم تقديمها مجاناً في ديسمبر.

يذكر أن خدمة ستاديا انطلقت في 19 من الشهر في 14 سوق مختلف, و للوصول إلى هذه الخدمة سيتعين على اللاعب أن يقوم بشراء نسخة Stadia Founder والتي تم بيعها بالكامل، و بالتالي يبقى للاعبين شراء نسخة الـ Premiere والتي تكلف 119 يورو.

يوفر اشتراك Pro من Stadia، الذي يكلف عادةً 9.99 دولار / 8.99 جنيه إسترليني شهرياً، تدفق ألعاب بدقة 4K/HDR مع صوت محيطي 5.1، بالإضافة إلى لعبة مجانية في كل شهر.

بعد القليل من التأجيل، صرحت شركة Google يوم الجمعة إن جميع عملاء الإصدار الخاص بـ Stadia Founder يجب أن يتلقوا رموز دعوة للوصول إلى منصة الألعاب السحابية, كما أن اللاعبين الذين اشتروا نسخة Premiere سيبدؤون بتلقي طلباتهم ورموز الوصول الخاصة بهم هذا الأسبوع.

ما رأيكم في اللعبتين اللواتي تمت إضافتهم إلى نسخة الـ Pro؟ وما الألعاب المجانية التي ستتم إضافتها في الأشهر اللاحقة برأيكم, شاركونا في التعليقات.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock