إليك خطوات الحصول على لعبة Watch Dogs 2 مجاناً..

الأسبوع الماضي أخبرناكم أنّ لعبة العالم المفتوح Watch Dogs 2 ستكون مجانية لكل من يشاهد مؤتمر يوبيسوفت الأخير إنما خلال المؤتمر بسبب الضغط الكبير، توقفت خوادم الشركة عن العمل. هذا الأمر منع الكثيرين من الحصول عليها وأرادت يوبيسوفت من الجميع أن يستمتعوا بالمؤتمر لذلك قررت إعطائها مجاناً للجميع سواء شاهدوا المؤتمر او لا.

للحصول على لعبة Watch Dogs 2 للحاسب الشخصي بالمجان، كل ما عليكم فعله هو زيارة موقع جوائز المؤتمر عبر الضغط هنا والتسجيل باستخدام حسابك على Uplay. بعد هذا الأمر، ستضاف اللعبة تلقائياً إلى حسابك وستبقى بمكتبتك للأبد. سينتهي هذا العرض بعد يومين، أيّ في السادس عشر من يوليو وتحديداً الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية — لذلك سارع بالحصول عليها ولا تنسى تنبيه أصدقائك.

في الجزء الثاني من اللعبة، ستلعب دور ماركوس هولواي، أحد محترفي الاختراق الأذكياء الذي يعيش في المكان الذي نشأت فيه الثورة التقنية وهي منطقة خليج سان فرانسيسكو. ستنضم إلى مجموعة DedSec، وهي مجموعة سيئة السمعة من محترفي الاختراق لتنفيذ أكبر عملية اختراق في التاريخ، اختراق ctOS 2.0؛ وهو نظام تشغيل اجتياحي تستخدمه العقول المدبرة الجنائية لمراقبة المواطنين واستغلالهم على نطاق واسع.

صدرت لعبة Watch Dogs 2 على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية في نوفمبر 2016 ومتوسط تقييماتها هو إثنى وثمانين من مائة بناءً على مائة وخمسة وثلاثين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. هل ستقومون بتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button