المشاهد الحساسة في Cyberpunk 2077 تم التقاطها حركيا للعبة..

قبل الخوض في تفاصيل الخبر ننوه انه للكبار فقط, و الهدف منه هو تحذير اللاعبين الذين ينتظرون شراء اللعبة عندما تتاح في الاسواق او للطلب المسبق, لعبة Cyberpunk 2077 سيتواجد فيها مشاهد جنسية كثيرة و هذه المشاهد سيتم التقاطها حركيا, ماذا نعني بهذه الجملة تابعوا معنا ادناه.

خلال مقابلة اجريت مع مطوري لعبة Cyberpunk 2077 مؤخرا و تحدثوا فيها عن تفاصيل كثيرة بشأن اللعبة قام بتسريبها اولا مستخدم على موقع Reddit, هذه التفاصيل التي تحدثوا عنها سنلخصها لكم ادناه على شكل نقاط لسهولة فهمها كالاتي :

  • مطوري اللعبة قاموا بتصوير العديد من المشاهد الجنسية للعبة و جميعها تم التقاطها حركيا, و هذا معناه ان الممثلين داخل اللعبة قاموا بتمثيل هذه المشاهد بنفسهم و بأجسادهم ايضا ليتم نقلها الى داخل اللعبة من خلال تقنية Mocop..!
  • تعاقب الليل و النهار سيؤثر بشكل كبير على اسلوب اللعب, فمثلا في الليل سيلاحظ اللاعب اختفاء شخصيات NPCs او قلة عددها, و هذا بدوره سيسمح للاعب ان يدخل مناطق ممنوع له دخولها في النهار مثلا.
  • ايضا الطقس سيؤثر على شخصيات NPCs و سلوكها و تصرفاتها معك او مع غيرك و لكنها لن تؤثر على اسلوب اللعب.

هذه هي اهم التفاصيل التي تم ذكرها في المقابلة التي اجريت مع فريق التطوير و التي كانت عبارة عن مقابلة Q&A اي سؤال و جواب, قبل الختام نذكر ان الفريق اكد اطلاق اللعبة لاجهزة الجيل المقبل و لكن ليس عند اطلاقها بل بعد الاطلاق بفترة كما اسلفنا في خبر سابق.

اما اخيرا نذكر ان اللعبة ستصدر لمنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي في السادس عشر من شهر ابريل (4) المقبل و الموافق للعام القادم 2020, و حتى الان لا نعلم ما هو مصير اللعبة في المنطقة و ما اذا كانت هناك نية لاطلاق نسخة مخصصة منقحة ام سيتم حجب اللعبة بالكامل في المنطقة و يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت للتعرف على ذلك.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock