مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يتحدثون عن الجانب المظلم في اللعبة..

لا شك ان لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم تجربة جديدة لمحبي العاب العالم المفتوح خاصة مدينة نايت سيتي التي تحدث عنها المطورين بانها ستكون مملوءة بالاثارة و المواقف الحرجة و التي ستؤثر على مجريات الاحداث حسب قرار اللاعب في تلك اللحظات.

لكن عالم اللعبة المملوء بالحيوية و الالوان و الحركة ليس الشيء الوحيد الذي ستستكشفه في اللعبة و سيكون هناك العديد من الاشياء التي يخفيها المطورين عنا لنقع فيها و تنقلنا الى تجربة جديدة مختلفة, و هذا ما صرح به مايك بوندسمث خلال لقائة مع GamesIndustry حيث قال:

عاجلاً أم آجلاً ، هناك تلك اللحظة التي تتوقف فيها وتنظر فيها إلى يديك في اللعبة [بطل اللعبة V] ، وأنت تقول “لقد قطعت يدي عند المرفقين، وهي الآن عبارة عن قطة الية, عندها ستدرك بان الرساله ستكون كبيرة و انها شيء أكبر من مجرد لعبة، هذه الرسالة علينا أن ندعهم يجدونها بأنفسهم, نحن فقط نضعهم في الفخ ليخطو اليه.

من تصريحات مايك يبدوا لنا ان اللعبة لن تكون عميقة فقط بعالمها الثري بل ايضا باحداثها و قصتها المظلمة و التي مازال المطور يخفيها عنا لتكون كما ذكر الفخ الذي سيوقعونا فيه و يبدو ان القرارات حينها ستكون اكثر قوة و ستضع اللاعب في حيرة من امرة و بالطبع كل هذا سيكون له اثره المباشر على المجريات و النهاية.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل من العام القادم مع دعم للغة العربية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock