لا تفوت فرصة تجربة لعبة Far Cry 6 مجاناً الان على جميع المنصات..

اعلنت شركة يوبي سوفت ان لعبة Far Cry 6 اصبحت متاحة الان للتجربة بشكل مجاني على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

يمكنك البدء في تحميل النسخة التجريبية الان على اجهزة بلايستيشن واكس وبوكس والحاسب الشخصي، حيث ستكون مجبر على تحميل اللعبة بشكل كامل. بينما ستتمكن من نقل تقدمك الى النسخة الكاملة في حال قررت شرائها من المتجر الرقمي.

ايضا في هذه الاثناء تتوفر لعبة Far Cry 6 بسعر مخفض على معظم متاجر البيع الرقمية والنسخ الفيزيائية. لذلك وفي حال اعجبتك اللعبة واردت اقتناء النسخة الكاملة فيمكنك الحصول عليها بسعر مخفض.

تتوفر اللعبة بسعر 19.79 دولار فقط بدل من 60 دولار عبر متجر بلايستيشن، حيث تتضمن النسخة المخصصة للجيل الحالي والجيل الماضي. هذا يعني انك ستحصل على تخفيض بنسبة تصل الى 67% من قيمتها الاصلية.

في لعبة Far Cry 6، ستتحكم كلاعب في شخصية البطل والمقاتل الثائر Dani Rojas وهذه الشخصية. وبإمكانك جعله ذكراً أو أنثى، حيث كان هدفك الأساسي الهروب من جحيم يارا، ولكنك ستجد نفسك بشكل مفاجىء تقود ثورة مسلحة بكل الامكانات المتاحة ضد حكم الديكتاتور كاستيلو.

الشيء الغريب ولم يعجبني كثيراً أن محادثاتك في المقاطع السينمائية أو أثناء اللعب سواء أخترت شخصية داني الذكر أو داني الأنثى هي نفسها ولا يوجد أي إختلاق يذكر بناءًا على ما شاهدناه، والشخصيات الأخرى كذلك تخاطبك بنفس العبارات والجمل.

تحتوي Far Cry 6 على أسلحة غير تقليدية، يتم تجهيزها عن طريق الأدوات المتوفرة في عالم اللعبة، وسيعمل أصدقائك على تطويرها لك. وسيكون هناك كذلك مكان خاص أو ورشة في العديد من الأماكن المتفرقة داخل الجزيرة، وهي تمنحك القدرة على تطوير الأسلحة الرئيسية والثانوية والسلاح الخارق Supremo والتعديل عليها كذلك، وهي للتذكير تحمل اسم Resolver Workbench، بالاضافة الى أن هناك ترسانة من التعديلات والعناصر والأزياء التي بامكانك تفعيلها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى