الاخبار

كابكوم تلمح لريميك لعبة Resident Evil 3 من خلال صورة جديدة مثيرة للجدل..

تستمر كابكوم بتشويقنا لريميك لعبة Resident Evil 3 بشكل مستمر من خلال التلميح لقدوم اللعبة بصور او تصريحات تجعل الانترنت كلة يتحدث عنها و في النهاية تتركنا بدون اي اعلان رسمي حول اللعبة, و اليوم تستمر هذه التلميحات التي تطلقها الشركة حول اللعبة مع صورة جديدة مثيرة للشك.

اليوم قام حساب اللعبة الرسمي على فيسبوك بالاحتفال بالارقام الكبيرة التي تحققها السلسلة على منصة Steam و و الكشف عن حملة تخفيضات خاصة بالسلسلة قد تم استخدام الصورة التي ترونها بالاسفل للاحتفال بادأء اجزاء السلسلة التي صدرت على الحاسب الشخصي من خلال ستيم و لكن ما يضع الكثير من علامات التعجب ان كابكوم استخدمت صورة للعبة Resident Evil 3 من اجل الاحتفال بذلك علما بان Resident Evil 3 لم تصدر ابدا على الحاسب الشخصي من خلال منصة Steam.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٧‏ أشخاص‏

هذا الامر يجعلنا نتوقف عنده و نفكر ما الغرض من استخدام صورة من لعبة Resident Evil 3 ؟ و لا ننسى ان اجزاء اللعبة التي صدرت على منصة Steam معظمها حقق مبيعات كبيرة مثل Resident Evil 5 و 6 الذان حققا افضل مبيعات على المنصة او لعبة Resident Evil 7 او Resident Evil 2 احدث اجزاء السلسلة التي صدرت مؤخرا فلماذا لم يتم استخدم صور من هذه الاجزاء بدل من استخدام صورة للعبة Resident Evil 3 بالتحديد !!

سؤال جيد و الاجابة عليه لا يمكن ان يختلف فيها اثنين و هي ان كابكوم تلمح بشكل كبير و واضح الى ريميك Resident Evil 3 و الذي تم التلميح له في اكثر من مناسبة بينما تحدثت مصادر اكدت لنا ان اللعبة بالفعل تحت التطوير و قد يتم الكشف عنها اما في حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2019 الذي سيقام في 12 من الشهر القادم او ربما خلال حدث الكشف عن البلايستيشن 5 الذي سيكون خلال العام القادم 2020.

ما رايكم في الصورة و تعمد كابكوم استخدامها رغم ان اللعبة لم تصدر على منصة Steam, هل هذا يعتبر بالفعل تلميح للريميك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار