استيديو Bluepoint Games يلمح من جديد برسالة مشفرة لمشروعه القادم للـ PS5

لا شك ان استيديو Bluepoint Games الذي قدم لنا اعمال ريميك قوية مثل Shadow of the Colossus و ريماستر Uncharted: The Nathan Drake Collection يعمل في الوقت الحالي على شيء جديد و قد لمح لنا في وقت سابق برسالة مشفرة عبر تويتر عن هذا المشروع و اليوم يعود من جديد ليلمح لنا برساله جديد و غامضة..

من الالعاب الكلاسيكية التي نلعبها دمنا مع العرق والدموع نقول شكر للعائلة والمشجعين، أنتم حريصين على ابقاء النار مشتعلة – شكرا لكم! اليوم العيد سنكون في استراحة الغد الوحش سيتحرر، و نستعد لتزين عهد جديد..

بالطبع الرسالة تكاد تكون ابيات من الشعر و لكن حاولنا ان نجعلها مقبولة في القراءة باللغة العربية قد الامكان و يمكنكم الاطلاع على النسخة الانجليزية منها بالاسفل و كل ما يمكن استنتاجه منها ان الفريق في استيديو Bluepoint Games يريد ان يوجه رسالة شكر الى عوائلهم و الى جمهورهم بمناسبة عيد الشكر الذي يحل هذه الايام و لكن في طيات هذه الرسالة هناك تعبير استخدم للتلميح الى مشروعهم الذي يعملون عليه و الذي تشير التوقعات مرة اخرى الى انه لعبة Demon’s Souls.

To classics we play Our blood, sweat, tears give thanks! To family & fans, eager you stay Cheers rekindle flames – thanks! Today feast, tomorrow rest Soon the beast freed from jest Temptation we shun Then onto the next We reset to further adorn the genesis An era rebo…

في وقت سابق حصلنا على معلومات من مصدر شبه موثوق بان لعبة Demon’s Souls هي العنوان الذي يعمل عليه استيديو Bluepoint Games و كان من المفترض الكشف عنه خلال الحلقة الماضية من حدث State of Play الا انه لم يتم الكشف عنه لاسباب يجهلها المصدر الذي اكد ان اللعبة جاهزة للكشف عنها.

هناك مصادر اخرى تتحدث عن ريميك للعبة Metal Gear Solid  او Castlevania: Symphony of the Night  او Syphon Filter و لكن لا تأكيدات حتى الان.

ربما تستغل سوني حدث جوائز الالعاب TGA 2019 الذي سيقام الشهر المقبل للكشف عن هذا العنوان الغامض او قد ننتظر الى العام القادم و بالتحديد مع الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 الذي يتوقع ان يتم في شهر فبراير 2020 للكشف عن الريميك الجديد الذي يعمل عليه استيديو Bluepoint Games.

حتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم حول هذا المشروع الغامض و ماذا تتمنون ان يكون؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock