تسريبات Fortnite الجديدة تكشف لنا عن بعض تغيرات الكريسماس القادمة للعبة..

مع دخول اجواء عيد الشكر و الاستعدادات لموسم اعياد الكريسماس التي تقترب يتوقع لاعبي Fortnite ان يحصلوا على الكثير من الهدايا و الاضافات في داخل اللعبة و حتى ذلك الحين يبدوا ان التسريبات بدأت تظهر حول بعض هذه التغيرات التي ستشهدها خريطة اللعبة على الاقل.

باص الكريسماس “Christmas Battle Bus” سيعود من جديد مع موسيقى لن تكون هذه المرة مزعجة كما كان العام الماضي حيث تمكن احد اللاعبين من الوصول الى ملفات الموسيقى من داخل ملفات اللعبة و الكشف عنها حيث يمكنكم سماعها هنا, الموسيقى هادئة و ممتعة.

هذا ليس كل شيء, حيث ستشهد خريطة اللعبة ايضا تغيرات كبيرة و واضحة مثل اكتسائها بالثلج كما كان الامر في كريسماس العام الماضي و كذلك ظهور الضباب الذي سيجعل مستوى الرؤية صعب و هذا بالطبع سيؤثر على اسلوب اللعب خاصة على المسافات البعيدة.

هناك بالطبع بعض الديكورات و التزينات التي سيتم تطبيقها في الخريطة و التي ستعطينا اجواء الكريسماس و هذا ما بدى لنا من محتوى الحاويات التي تتواجد في منطقة Dirty Docks حيث تحتوي على مجسمات سيتم على ما يبدوا استخدامها في تزين الخريطة مع انطلاق فعاليات الكريسماس في وقت ما خلال ما تبقى من هذا العام.

هذا كل ما حصلنا عليه من تسريبات و لكن بالطبع هذا ليس كل شيء تجهزه لنا لعبة Fortnite خلال موسم اعياد الكريسماس و نتوقع ان يتم الكشف عن تفاصيل اكثر خلال الفترة القادمة سواء من خلال التسريبات او الاعلان الرسمي الذي نتوقع ان يتم في اي لحظة لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock