مصدر: Resident Evil 8 تحت التطوير للجيل القادم و ستستخدم محرك محدث..

في الوقت الذي تتحدث فيه التسريبات عن ريميك Resident Evil 3, يأتينا مصدر جديد ليكشف لنا بعض المعلومات عن Resident Evil 8 التي ابتعدت عن المشهد منذ مدة خاصة بعد الاعلان عن Project Resistance الجديد.

حسب ما جاء به Evil VR المختص في تسريبات سلسلة Resident Evil بشكل خاص فان ريميك Resident Evil 3 سيكون اخر عنوان من عناوين سلسلة Resident Evil سيصدر على اجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان بينما سيكون الجزء الثامن Resident Evil 8 مخصص لاجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت.

إن Resident Evil 3 ريميك ستكون آخر لعبة من سلسلة RE لهذا الجيل الحالي, لا تتوقع أن تأتي Resident Evil 8 في أي وقت قريبًا لأنه كان المخطط دائمًا أن تكون للجيل القادم مع محرك RE المحدث الذي نمتلك عنه معلومات قليلة الآن  منها  انه سيدعم خاصية cel-shading.

اذا ما نستشفه من هذا المسرب ان كابكوم في الوقت الراهن تركز العمل على كل من ريميك Resident Evil 3 الذي يتوقع ان يتم الكشف عنه خلال فعاليات حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2019 و ايضا مشروع لعبة Project Resistance المعلن عنه مؤخرا و كلا العنوانين سيصدران على اجهزة الجيل الحالي بينما لعبة Resident Evil 8 فهي مخصصة للجيل القادم و بالتالي لن ترى النور في وقت قريب ابدا.

ايضا كما كنا نتوقع فقد تحدث المصدر عن وجود نسخة محدثة من محرك RE Engine سيتم استخدامه في تطوير Resident Evil 8 مع الكثير من الخصائص الجديدة التي ستتوافق مع قدرات هذه الاجهزة الجديدة لكن لم يذكر منها الا خاصية cel-shading او الرسومات الكرتونية الثلاثية الابعاد بالاضافة الى دعم العاب الهواتف الذكية.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات غير مؤكدة و تحت مظلة الشائعات الى حين الحصول على اعلان رسمي نتمنى ان لا يطول انتظاره خاصة لمن ينتظر رؤية ريميك Resident Evil 3 كما هو الحال معي 🤤..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock