يمكنكم الحصول الآن على Rayman Legends بشكل مجاني عبر متجر إيبيك..

أسبوع جديد يعني لعبة جديدة بالنسبة للاعبي الحاسب الشخصي حيثُ متجر ألعاب إيبيك يقوم كان يقوم بتقديم لعبتان مجانيتان أسبوعياً لكن مؤخراً تم تغيير هذا النهج وأصبح يقدّم لعبة كل أسبوع, إذا قمنا بعمل الرياضيات، واحد أقل من إثنان لكنه أفضل بكثير من لا شيء, لعبة هذا الأسبوع كما قرأتم من العنوان هي لعبة المنصات الرائعة من يوبيسوفت، Rayman Legends.

صدرت لعبة Rayman Legends لأول مرة بعام 2013 على مختلف المنصات وتعتبر آخر جزء بسلسلة ألعاب رييمان الرائعة. رسومات اللعبة الكرتونية رائعة للغاية وتدعم نمط تعاوني (co-op) يصل لأربعة لاعبين مما يجعلها لعبة عائلية ممتعة جداً وبالنسبة لي قمت بشرائها لألعبها مع أُختي الصغيرة وبالفعل استمتعنا بها كثيراً. الكثيرين ينتظرون جزء جديد من لعبة المنصات (البلاتفورمر) الممتعة لكن مبيعيتها كانت سيئة مقارنة مع باقي الألعاب، نتمنى أن تصبح مطرح اهتمام يوبيسوفت من جديد خاصةً بعد وصولها لجمهور لم يقم بتجربتها سابقاً.

لعبة Rayman Legends هي مجانية الآن على متجر ألعاب إيبيك وستبقى كذلك إلى السادس من ديسمبر، يمكنكم الحصول عليها عن طريق الضغط هنا. بعد موعد إنتهائها سوف تتمكنون من الحصول على لعبة المغامرات والإثارة Jotun: Valhalla Edition المبنية حول الأساطير الإسكندنافية بشكل مجاني.

ما رأيكم باللعبة المجانية لهذا الأسبوع على متجر ألعاب إيبيك؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock