قبل فوات الاوان, احصل على لعبة God of War بـ 10 دولارات فقط الان..

تستمر حملة تخفيضات الاعيادة عبر متجر بلايسيشن و التي تشمل الكثير من العناوين الكبيرة التي صدرت على جهاز البلايستيشن 4 خلال الفترة الماضية بجانب اشتراكات البلس التي يمكنك الان الحصول عليها بسعر مميز (تفاصيل اكثر هنا), و لكن احد العروض التي جذبت انتباهنا هو العرض المتاح على لعبة God of War الحاصلة على لقب GOTY 2018 حيث تتوفر الان للشراء بسعر 10 دولارات فقط (34 ريال سعودي تقريبا).

العرض متوفر عبر متجر البلايستيشن الامريكي و لكن يمكنك ايضا الحصول عليها من خلال المتجر العربي و لكن بسعر اعلى بقليل حيث سيتوجب عليك دفع 15 دولار (52 ريال سعودي تقريبا) للحصول عليها بالطبع النسخ المعروضة للبيع هي نسخ Playstation Hits المميزة بالشريط الاحمر.

اذا كنت من الاقلية القليلة التي لم تحظى حتى الان من تجربة اللعبة فهذه فرصتك الذهبية للحصول عليها بهذا السعر المميز قبل انتهاء الحملة بعد 3 ايام من لحظة كتابة هذا التقرير (3 ديسمبر 2019).

تعد لعبة God of War واحدة من اقوى حصريات البلايسيتشن 4 حيث ساهمت بتوجهها الجديد من فتح افاق واسع لاعادة تجسيد السلسلة من جديد باحداث ملحمية درامية مؤثرة و قد نجحت اللعبة في حصد لقب لعبة السنة خلال حفل جوائز العاب الفيديو TGA 2018 العام الماضي حيث دخلت في منافسة شرسة مع عناوين ضخمة مثل RDR 2 و Marvel’s Spider-Man و Assassin’s Creed Odyssey الا انها تمكنت من انتزاع اللقب و بقوة.

يمكنك ايضا الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة و التقيم النهائي لها بدون اي (حرق) لاحداث القصة و بالطبع في النهاية اللعبة حصلت على لقب اختيار المحررين في موقع VGA4A العام الماضي لذلك ننصحك بها مهما كان توجهك في عالم العاب الفيديو..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock