مصدر: محرك جوجل يكشف عن حملة ترويجية للعبة GTA 6 بحزمة خاصة مع البلايستيشن 5..

تتكاثر التسريات و التلميحات في الاونة الاخيرة حول عنوان روكستار القادم و الذي تشير الى انه سيكون GTA 6 رغم وجود بعض من هذه الشائعات التي تتحدث عن غير ذلك, لكن اذا عدنا بالوقت الى الوراء فسوف نجد ان بعض هذه التسريبات مرتبط نوعا ما بمنصة بلايستيشن القادمة بلايستيشن 5 و يبدو ان اليوم لدينا دليل جديد يؤكد ذلك.

اليوتيوبر ZacCoxTV المختص في تغطية اخبار سلسلة GTA نوه في احد فيديوهاته الاخيرة الى ان لعبة GTA 6 قد تكون مرتبطة نوعا ما بجهاز البلايستيشن 5 و بالتحديد بحزمة تدعى Megapack 6 و قد تم الكشف عن ذلك من خلال محرك البحث جوجل عندما قام بعض المستخدمين بالبحث بشكل اكبر عن اللعبة تحت اسم مشروع اميريكا “Project America” تمكنوا من الوصول لنوع من الاعلانات المشتركة بين روكستار و بلايستيشن و بعد تتبع رابط هذا الاعلان تم نقلهم الى صفحة متجر البلايستيشن الرئيسية و لكن لم يظهر في هذه الصفحة اي شيء يتعلق بالعبة GTA 6 او مشروع Project America.

حسب التحليلات فقد يكون هناك تجهيزات لتعاون مشترك للترويج للعبة و لجهاز البلايستيشن 5 بين سوني و روكستار يتم التجهيز له و غالبا ما يتم تجهيز هذه الاعلانات من خلال منصات خفية مرتبطة بشبكة جوجل و قد تتسبب في ظهورها في محرك البحث بطريق الخطأ بعض الاحيان.

التعاون بين روكستار و بلايستيشن ليس مستبعد فقد شاهدنا ذلك مع الحزمة الخاصة لجهاز البلايستيشن 4 و لعبة GTA 5 و ربما تريد كل من سوني و روكستار الاستفادة من بعضهما البعض لدفع مبيعاتهما باستغلال شعبية اللعبة و الجهاز الجديد.

تعودنا من روكستار ان تكشف عن عناوينها بشكل منفصل و بعيد عن المعارض العالمية و المناسبات الخاصة لذلك نتوقع ان لا يتم الكشف عن اللعبة في حدث الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 مثلا او اي مناسبة اخرى قريبة و لكن ان صحت معلومات هذه الحزمة فقد تكون بغرض الترويج لما بعد عملية الكشف عنها في وقت ما.

Image result for ps4 gta 5 bundle

التوقعات تشير الى ان روكستار قد تطلق لعبة GTA 6 بين عامي 2021 و 2022 بحيث تصدر اللعبة على الجيل الحالي و القادم و تكرر نفس خطتها الناجحة التي اتبعتها مع لعبة GTA 5 و التي جعلتها تصمد 6 سنوات في المراكز الاولى في الاسواق العالمية و تحقق ارباح تخطت الارباح التي تحقق اضخم اعمال هوليوود الترفيهية.

ما هي توقعاتكم حول التعاون المشترك بين روكستار و بلايستيشن للترويج للعبة GTA 6 و جهاز سوني القادم بلايستيشن 5 و هل يمكن ان تكون هذه المعلومات صحيحة؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock