روكستار تكشف عن تحديث Red Dead Online الجديد Moonshiner و موعد الاطلاق..

كشف روكستار اليوم عن موعد اطلاق محتوى Frontier Pursuit الجديد للعبة Red Dead Online و الذي سياتي باسم Moonshiner حيث سيكون متاح على جميع المنصات المتوفرة عليها اللعبة من ضمنها الحاسب الشخصي في 13 ديسمبر الجاري اي بعد 10 ايام من لحظة كتابة هذا التقرير السريع الذي سنتحدث فيه عن المحتوى الجديد الذي سيتوفر ضمن تحديث الاضافة.

قم بتأسيس أعمال التهريب الخاصة بك مع هذا الدور التخصصي الجديد Moonshiner حيث سيكون مثالي للاعبين الذين يتقدمون في اللعبة على مسار التاجر او Trader أو أي شخص يريد ان يبدأ به, قم بفتح المهارات الجديدة الخاصة بهذه الشخصية من خلال تجنب القانون و الاطاحة بمنافسيك في هذا المجال و اذا كنت محظوظ بما فيه الكفاية فقد تتمكن من افتتاح حانتك الخاصة في النهاية.

اي شخص يستخدم دور التاجر و تمكن من اتمام مهمة Sell Mission او وصل الى مستوى 5 سيكون له فرصة لمقابلة “ماغي فايك” و هي واحدة من اشهر المهربين المتمرسين حيث تتميز بوجود جرح كبير على وجهها و تمتلك خبرة كبيرة في اسس الاحتيال و تمتلك معارف و تواصل مع الكثير من الشخصيات المهمة التي ستساعدك في تيسير اعمالك الخاصة.

السير على خطى دور Moonshine و ادارة الاعمال المتعلقة به ليس كل شيء حيث سيكون هناك فرصة للعمل مع ماغي فايك و تنفيذ بعض المهمات الخاصة بها من ضمنها مهمات الانتقام من اولائك الاشخاص الذين يحاولون الاطاحة بها, ايضا ستتاح لك الفرصة لإعداد البار الخاص بك تحت الأرض مع ديكور قابل للتخصيص وخيار لإضافة فرقة ريفية كاملة مزودة بأرضية رقص للترفيه عن أصدقائك وعملائك.

هناك المزيد قادم إلى Red Dead Online إلى جانب Moonshiners في 13 ديسمبر بما في ذلك Outlaw Pass رقم 2 وفتح دور Moonshiner و Navy Revolver الجديدة وخيارات الملابس الإضافية وزيادة مساحة تخزين الزي في خزانة ملابسك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock