إشاعة: الجزء القادم من باتلفيلد لن يكون Bad Company 3 وستكون أحداثه بالمستقبل..

سلسلة باتلفيلد – Battlefield تعتبر واحدة من أشهر ألعاب التصويب الحربية بدون شك وأخر جزء تم إصداره لم يُرضي مجتمع اللعبة، الكثيرين كانوا يريون Bad Company 3 لكن لو صدقت الإشاعة التي ظهرت مؤخراً، سيكون هذا الخبر محزن لهم مرة اخرى. قبل بداية الخبر، أُريد أن أُذكركم أنّ هذه إشاعة وليست مدعومة بمصادر كافية لتكون حقيقة لذا ننصحكم بعدم تصديقها لكيّ لا تتحطم آمالكم لاحقاً عندما يأتي الاعلان الرسمي.

أحد المستخدمين على موقع ريديت قال أنّ لعبة Battlefield القادمة بعد عامان من الآن لن تكون Bad Company 3, هذا ليس كل ما حصلنا عليه فهذا المُسرّب قدم لنا عدة معلومات حول فترة تطوير اللعبة الذي هو حصل عليها من مُطورين سابقين في استديو DICE, قال المستخدم أنّ الفريق أراد حقاً العمل على جزء ثالث من باد كومباني المحبوبة إلا أنّه بعد دخولها بفترة الانتاج لم يشعروا أنّها قدمت ذات الشعور الذي قدمته الأجزاء السابقة، ربما تكون أحد الأسباب هي عدم عمل الكُتّاب والمطورين الذين عملوا على الجزء الأول والثاني.

هذا الأمر أدى لتحويل اتجاه المشروع لطرف آخر تماماً وأصبحنا ننتظر الآن عنوان جديد في سلسلة باتلفيلد. وفقاً للمسرب، ستكون أحداث الجزء الجديد مبنية في المستقبل القريب، أيّ سيكون هناك روبوتات وطائرات بدون طيار وذكاء إصطناعي بالإضافة لأسلحة مختلفة وحديثة تناسب هذه الحقبة الزمنية. طور القصة لن يكون عبارة عن أحداث كما في الجزئان الأخيران إنما سيعود لذات الشكل الذي كان في باتلفيلد 3 او 4.

في نهاية الإشاعة قال المُطور أنّنا سنشهد عودة طور Rush و Commander بالإضافة لوجود الأطوار الأُخرى مثل Conquest و Air Assault و Breakthrough، وأضاف أيضاً أنّ فريق التطوير مهتم حقاً بموضوع التحطيم وأنّه ستتمكن من تحطيم الأبنية بأكملها وأنّ بعض الأبنية ستختلف قوة تحملها بناءً على نوع موادها وأنّه ستتمكن أيضاً من القفز من الطائرة في حال كانت على وشك الاصطدام.

مرةً أُخرى نريد أنّ نذكر أنّ هذه مُجرد كلام من أحد المستخدمين على الانترنت ولا ننصحكم بتصديقه ابداً، لكن ما رأيكم أنتم به؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock