لعبة Untitled Goose Game قد تكون قادمة للبلايستيشن 4..

لعبة Untitled Goose Game هي من أشهر الألعاب التي صدرت هذا العام وأصبحت حتى أحد النكات (الميمز) المشهورين على وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات وحصلت على قاعدة جماهير كبيرة بالرغم من أنّها لعبة مستقلة. الى الآن اللعبة متوفرة فقط على الحاسب الشخصي والنينتندو سويتش لكن مؤخراً ظهرت كؤوس (تروفيز) اللعبة على البلايستيشن 4 مما يُشير أنّنا قد نراها على منصة اللاعبين العرب المفضلة.

في Untitled Goose Game, كما من العنوان ستلعب كإوزّة وستتحكم انت بصديقك ذو الريش الذي يمشي ويطوي أجنحته ويجمع العناصر ويعمل الكثير من المهام المختلفة التي غالباً ما تكون حول إزعاج الشخصيات البشرية في قرية صغيرة من نوع ساندبوكس. جميع الشخصيات الغير قابلة للعب (NPCs) ستتفاعل مع سلوك الإوزّة بشكل مختلف، إنها لعبة مضحكة ومختلفة تماماً عن أيّ شيء لعبته هذا العام.

استديو House House المُطور لها ذكرَ سابقاً نيّته بإطلاق لعبته الشهيرة على البلايستيشن 4 بوقتٍ ما من المستقبل وقد نكون أصبحنا قريبين جداً من الإعلان الرسمي لها. لذا يا لاعبي البلايستيشن استعدوا لتخريب الحدائق والاختباء في الصناديق وسرقة القبعات من البشريين قريباً.

لعبة Untitled Goose Game ترشّحت للحصول على جائزة أفضل مستقلة للعام ومعدل تقييماتها هو ثمانين بالمائة بناءً على ستة وسبعين مراجعة وتقييم. كما ذكرنا أعلاه اللعبة متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والنينتندو سويتش، هل أنتم متحمسين لتجربتها على البلايستيشن 4؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock