يبدوا أنّ يوبيسوفت تعمل على جزء جديد من لعبة Far Cry..

سلسلة ألعاب Far Cry تُعد من أشهر السلاسل على الإطلاق، فسلسلة التصويب تُعد ناجحة بشكلٍ كبير لشركة يوبيسوفت المُطورة و الناشرة لها وعادةً ما تطلق الشركة جزء جديد منها كل عام او عاميّن, الجزء الأخير Far Cry: New Dawn صدر هذا العام بشهر فبراير وهو بمثابة تكملة للجزء الخامس وليس بجزء مستقل تماماً.

الجزء الخامس من اللعبة صدر بعام 2018، بينما جزء Far Cry: Primal صدر بعام 2016 والجزء الرابع صدر بعام 2014، أيّ دائماً مايكون هنالك عاميّن بين الأجزاء الكاملة للعبة.

هذا الأمر متوقع بالتأكيد لأنّ الألعاب تُعد ضخمة وتأخذ وقت وموارد للتطوير، لكن الى الآن لم تكشف الشركة بشكل رسمي عن إن كان هنالك جزء جديد قادم من السلسة أم لا، لكن على حسب توقعاتنا، الشركة تعمل على جزء جديد وربما سيصدر بوقتٍ ما من العام القادم, اليوم تم الكشف عن جميع الألعاب التي ستتوفر على خدمة إشتراكها الجديدة Uplay+، وكتبنا هذا الخبر بناءً على البيان الصحفي الذي تم إرساله لنا حول الخدمة من يوبيسوفت الشرق الأوسط، وضمن هذا البيان كان هنالك الألعاب القادمة التي لم تصدر حتى الان ستتوفر على الخدمة مثل لعبة توم كلانسي الجديدة و Watch Dogs: Legion، من بين ألعاب يوبيسوفت التي تم الكشف عنها كان هنالك لعبة لم أتوقع وجودها، وهي “Far Cry” — هذا ما تم كتابته بالبيان الصفحي، حيثُ لم يتم كتابة إسم الجزء الجديد او أيّ شيء آخر، لم يكن هنالك سوى Far Cry.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها تسريب معلومات عن الجزء القادم للعبة حيث ظهرت تسريبات عبر موقع 4Chan قبل ذلك تتحدث عن وجود جزئين من السلسلة تحت التطوير احدهما سيكون Far Cry 6 و يمكنك الاطلاع على التفاصيل في هذا التقرير..

  حجب لعبة DayZ في استراليا بسبب الترويج للمخدرات..

بالتأكيد قد يكون هذا مُجرد خطأ، لكن لا أتوقع ذلك، خاصةً عندما ننظر على مواعيد الإصدار المذكورة أعلاه، نرى دائماً فرق عاميّن بين كل جزء مُستقل والعام القادم قد يكون العام الذي سوف نرى به لعبة Far Cry جديدة. لا نعلم إن كان سوف يكون تكملة للجزء السابق او بعالم مُختلف تماماً او حتى ريميك للجزء الأول، كل ماعلينا الآن هو أن ننتظر الكشف الرسميّ من الشركة بوقتٍ ما و قد تكشف الشركة عنه بمعرض غيمسكوم القادم بشهر أغسطس. بالتأكيد هذا التقرير مبني على ما تم إرساله من الينا في البيان الصحفيّ الرسمي من الشركة، قد يكون خطأ وقد يكون صحيح. شاركنا برأيك حول هذا الأمر بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock