لعبة GTA 5 تتغلب على حصريات البلايستيشن 4 في المبيعات, و لعبة Spider-Man هي افضل حصرية..

لعبة GTA 5 تحقق رقما قياسيا جديد, حيث و بحسب مجموعة NPD فإنها الافضل مبيعا على جهاز البلايستيشن 4 متفوقة على جميع حصريات الجهاز, بينما كانت افضل حصرية مبيعا على الجهاز نفسه هي لعبة مارفل Spider-Man.

هذه المعلومات اتت من خلال مات بيسكاتيلا احد اعضاء المجموعة المذكورة و عبر حسابه في موقع تويتر اكد كل ما ذكرناه لكم اعلاه و اضاف ان جهاز البلايستيشن 2 ما زال متصدر في عدد الوحدات المباعة منه مقارنة بمبيعات جهاز البلايستيشن 4 الخيالية كما نشاهد ادناه.

يذكر ان مبيعات لعبة GTA 5 وصلت الى ما يقارب 119 مليون نسخة مباعة منها منذ صدورها في عام 2013 على منصتي بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4, بينما لعبة مارفل Spider-Man تخطت مبيعاتها 10 مليون وحدة مباعة منذ صدورها حصريا على الجهاز في عام 2018 متغلبة على شقيقتها من الحصريات الاخرى في المبيعات.

يذكر ايضا ان لعبة GTA V قد اصبحت الان في المركز الثالث كأفضل لعبة مبيعا في التاريخ منذ عام 2015 و حتى العام الحالي و يمكنكم متابعة القائمة الكاملة للافضل 5 العاب مبيعا في التاريخ في نفس المذكورة من هنا.

ما هو رأيكم بإنجازات لعبة روكستار هذه, هل كنتم تتوقعون مبيعات و ارقام قياسية للعبة بهذه القوة عندما صدرت..!

اقرأ المزيد  اخيرا لعبة Hunt Showdown تحصل على موعد اطلاق على جهاز البلايستيشن 4..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock