شركة EA تسحب لاعب مشهور من لعبة FIFA 20 بسبب استهزاءه من النازيين..!

اعلنت شركة EA مؤخرا عن سحبها احد اللاعبين المشهورين من لعبة FIFA 20 بسبب استهزاءه من النازيين من خلال كلمة قالها لاحد المدربين الالمان, اللاعب المطرود من اللعبة يدعى ماركو فان باستن الكرواتي الاصل.

باستن يعتبر لاعب اسطوري في لعبة FIFA 20 و خلال مقابلة اجريت معه على قناة Fox وجه كلامه لمدرب المنتخب الالماني فرانك وورماتش قائلا له جملة “Sieg Heil” باللغة الالمانية و معناها Hail Victory اي انتصارات كثيرة و عديدة, و هنا فهمها المدرب الالماني بأنها استهزاء من الالمان او النازيين كون الجملة استخدمت كهتاف في حروب الالمان ضد بريطانيا ايام الحرب العالمية الثانية.

و على اثر جملته هذه تم سحب اللاعب بشكل نهائي من اللعبة و علقت EA على هذا السحب قائلة انها لو ابقته في اللعبة سيعتبر هذا دعما لكلامه الذي يعد تدخلا في السياسة, بعد هذا الفعل اعتذر باستن علنا من المدرب الالماني قائلا انه لم يقصد بكلامه الاستهزاء من الالمان انما المزاح فقط و تجربة اللهجة و اللغة الالمانية فقط, و لكن للاسف تفسيره اتى متأخر جدا.

ننوه ان لعبة فيفا 20 متاحة الان على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي بما في ذلك جهاز النينتندو سويتش, اخبرونا الان ادناه عن رأيكم بفعل اللاعب و هل يستحق عقوبة الطرد من اللعبة على جملة التي صرح بها ربما دون قصد حسب ادعائه..!

اقرأ المزيد  حملة تخفيضات متجر بلايستيشن, العاب باقل من 25 دولار..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock