بعد إلغاء مباراة كرة قدم بالدوري الإسباني, الفريقان يلعباها داخل فيفا 2020..

فيروس كورونا أثّر علينا جميعاً وعلى مختلف الصناعات والرياضات مثل كرة القدم، بسبب الفيروس تم إلغاء الدوري الإسباني لكرة القادم وكان من المفترض أنّ يلعب فريق ريل بيتيس ضد اشبيلية مساء يوم الأحد. لكن بسبب إلغاء الدوري تم إلغاء المباراة، هذا لا يهم حقاً لأنّ كلا الجانبين اختارا لاعباً من فريقهم ولعبا المباراة داخل فيفا 2020.

وفقاً لموقع Eurogamer اختار فريق إشبيلية المدافع سيرجيو ريغيلون بينما اختار فريق ريل بيتيس المهاجم بورخا إغليسياس. المبارة على الورق مهمة لأنّها “ديربي” كما يوصفها مُحبي كرة القدم، فالفريقان من ذات المدينة. لقد تم تحديد موعد لها وكان ذات موعد المباراة الأصلية وتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ووصل عدد مشاهدي البث الحيث على تويتش إلى الستين ألف.

كانت اللعبة مليئة بالحماس وانتهت بفوز ريل بيتيس بنتيجة 6-5، الأمر المُضحك والمُثير للإهتمام هو أنّ هدف الفوز تم تسجيله من قبل اللاعب إغليسياس الذي يلعب به بنفسه. أيضاً كان هناك مُعلّقين للمباراة على الرغم من كونها داخل فيفا 2020 ادناه يمكنكم سماع الحماس بالمقطع على الرغم من أنّهُ بالإسبانية.

ما فعله الفريقان كان بالتأكيد أمر جميل وبعد نهاية المباراة شكرا اللاعبان والفريقان كل من تابعهم، هذا أمر تحتاجه اسبانيا نظراً لانتشار فيروس كورونا الكثير بها. ما رأيكم أنتم بهذا الموضوع؟ هل بعد إلغاء جميع الرياضات يجب الآن توجه الفرق إلى الرياضات الإلكترونية؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button