اللاعب المصري محمود حسن “تريزيجيه” يظهر في لعبة فيفا 20 لاول مرة..

لاعب كرة القدم المصري محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي ظهر ضمن خيارات الفريق النهائي للعبة فيفا 20 تكريما له على هدف الفوز الذي سجله في مرمى ليستر سيتي في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة حسب ما جاء على موقع Dexterto المتخصص في الرياضة الالكترونية.

و حسب ما جاء في التقرير أن تريزيجيه خلال “فيفا 20” ينتقل من مركزه المفضل كجناح أيسر إلى وسط الميدان مع التركيز على مهارات معينة يملكها النجم المصري مثل التسديد والمراوغة, وتحدث ترزيجيه عن هدفه المميز قائلا في تصريحات إعلامية:

لقد كان الهدف نتيجة  لعبة روتينية أتدرب عليها مع زميلي في أستون فيلا الظهير الأيمن أحمد المحمدي حيث أتحدث له باللغة العربية قائلا له “على البعيدة” حتى لا يفهم أحد ما نقوله.

ووصف موقع Dexterto تريزيجيه بالقناص الذي يحمل تصنيف 5 نجوم لقدمه اليسرى رغم أنه ليس أعسر مما يعني قدرته على التسديد من كلا جانبي الملعب ويستطيع تريزيجيه كذلك استخدام مهاراته المصنفة  (4 نجوم) في القدرة على الانتقال بين مراكز الملعب المختلفة.

يذكر أن محمود حسن الشهير بتريزيجيه، لتشابهه في المهارات مع النجم الفرنسي السابق الذي يحمل نفس الاسم،  بدأ مشواره مع نادي الأهلي المصري ثم انتقل إلى الدوري البلجيكي في صفوف إندرلخت ثم إلى الدوري التركي, وأدى تألق تريزيجيه إلى انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الذي كان يمثل حلما بالنسبة له.

كما قدم النجم المصري مستويات مميزة مع المنتخب المصري وكان السبب الرئيسي في ضربة الجزاء الحاسمة في مباراة الصعود إلى كأس العالم بروسيا أمام الكونغو بعد تعادل الأخير في الوقت القاتل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button