مطوري Elden Ring يشاركونا اول صورة من طور الاونلاين في اللعبة..

ينتظر جمهور اللاعبين ومحبي العاب السولز من استيديو FromSoftware اطلاق لعبة Elden Ring التي سيضع فريق التطوير فيها خلاصة أفكاره وخبراته التي امتعنا بها طوال السنوات الماضية واحد هذه التجارب الرائعة هو طور الاونلاين الذي يشترك فيه اللاعبين من خلال تداخل عوالمهم والوقوف امام اقوى قادة الأعداء والتعاون في القضاء عليهم.

مؤخرا تسربت صورة الى الانترنت كان يعتقد انها من طور الاونلاين للعبة Elden Ring ولكن سرعان ما قام حساب FromSoftware مشاركتها بشكل رسمي ليتم التأكيد ان الصورة بالفعل من طور اللعبة عبر الانترنت ويظهر ثلاث شخصيات لثلاث لاعبين ينظرون من منطقة مرتفعة الى عالم اللعبة الذي يفصله عنهم طبقة من الضباب في إشارة الى الغموض والتحدي الذي ينتظر اللاعبين هناك.

ما لفت انتباهنا هو العبارة التي رافقت الصورة التي تشاهدونها في الأسفل حيث جاءت العبارة وكأنها تبجيل لعلاقة الصداقة التي يمكن ان تربط بين اللاعبين عند تعاونهم معا لاستكشاف عالم اللعبة او محاربة احد الأعداء الأقوياء في تلميح ان الصداقة سيتم تقديرها من قبل اللاعبين ولكنها أيضا تلميح الا ان اللعبة تخفي عنا تحديات كبيرة ستختبر صبر اللاعبين الذين سيلجؤون الى البحث عن أصدقاء عبر الانترنت لمشاركتهم اللعبة وتحدي الصعاب.

حتى الان لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول الية عمل طور الاونلاين في لعبة Elden Ring ولكن هذه الصورة ربما كشفت لنا عن احدها وهي اللعب التعاوني بين اللاعبين ويبقى هناك شيء اخر لا نعرف عنه الكثير حتى الان وهو إمكانية غزو اللاعبين لعوالم لاعبين اخرين وكيف يمكن ان تكون الية اللعب والغزو.

لعبة Elden Ring ستصدر على أجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في 21 يناير من العام القادم 2021.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button