تحديث ديسمبر للعبة Death Stranding يجلب حل لواحدة من اكبر مشاكل اللعبة

حصلت لعبة Death Stranding على تحديث جديد بعد اطلاقها بايام و لكن لم يقدم ذلك التحديث ما كنا نشكوا منه من بعض المشاكل التقنية خاصة عدم القدرة على رؤية Odradek في حال كنت تحمل الكثير من الحقائب على ظهرك و لكن مع التحديث الجديد اصبحت هذه المشكلة من الماضي.

كوجيما بروداكشنز شاركونا بفيديو قصير كيف ستتغير اللعبة بعد التحديث الجديد الذي من المفترض ان يصل الى الجميع في منتصف هذا الشهر و الذي سيتضمن علاج لبعض المشاكل منها التالي:

  1. رؤية Odradek في حال كنت تحمل الكثير من الحقائب بزاوية 360 درجة حيث ستتحول الحقائب الى اللون الشفاف بدرجة ما لكي تتمكن من رؤية Odradek من كل الزواية خاصة الخلفية و الجانبية.
  2. امكانية تفكيك بعض المركبات في حال كنت لا تحتاج اليها او كانت عالقة ولا تستطيع استخدامها و لكن هذا الامر لن تتمكن من استخدامه مع مركبات MULE.
  3. زيادة حجم الخط في واجهة المستخدم UI حيث اشتكى الكثير من صغر خط القوائم التي ستقضي وعظم وقتك معها و انت تحاول تنظيم الحقائب و التخلص من التي لا تحتاجها بينما تبحث عن ما تحتاج اليه و لكن صغر الخط كان مزعج و يتعب العيون مع طول الاستخدام و لكن نتمنى الان مع زيادة الحجم ان تنتهي هذه المشكلة.

هناك العديد من الاصلاحات الاخرى التي سيجلبها التحديث القادم و سيتم بالطبع الكشف عنها في بيان رسمي على موقع اللعبة الرسمي فور اطلاقه.

لعبة Death Stranding متاحة حاليا على البلايستيشن 4 و قد حصلت اللعبة على تقيمات متفاوته و لكن الاراء الايجابية بدأت تظهر من خلال الكثير من اللاعبين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة بعد صدورها فهل انت واحد منهم؟ يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا.

اقرأ المزيد  لاعبة أمريكية تُنقذ صديقها في بريطانيا بعد إصابته بنوبة قلبية أثناء اللعب..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock