اشاعة: جزء جديد من لعبة Crash Bandicoot سيعلن عنه الاسبوع القادم..!

تعددت الاشاعات مؤخرا حول قدوم جزء جديد من سلسلة الثعلب الاحمر Crash Bandicoot, اليوم نحصل على اشاعة جديدة تقول ان الاعلان عن هذا الجزء الجديد المشاع عنه سيكون الاسبوع القادم, او كما ذكر المصدر.

في العام الماضي قامت اكتفجن بإرسال مجموعة من المجسمات الصغيرة من سلسلة العاب Crash Bandicoot للاعبين و الاعلامين و اتضح فيما بعد ان سبب هذه الاهداءات من الشركة هو التلميح للعبة Nitro Fueled التي صدرت هذا العام.

هذا العام الشركة كررت الحركة نفسها مع اللاعبين و ايضا الاعلامين و قامت بإرسال مجسمات متنوعة من اللعبة بشخصيات مختلفة لهم مما جعل البعض يعتقد بأن هذا هو تلميح اخر من الشركة للاعلان عن الجزء الجديد المشاع عنه مؤخرا.

يذكر اننا حصلنا في الجيل الحالي على نسختين ريميك من السلسلة و هما Nitro Fueled و San.N Trilogy, في عام 2017 و 2019 فهل نحصل على الجزء الجديد بنسخة ريميك ايضا في العام القادم خصوصا بعد انتشار العديد من الاشاعات عنه اخرها هذا الخبر و خبر سابق, شاركونا توقعاتكم حوله ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  ظهور براءة اختراع جديدة تؤكد دعم PS5 لخاصية التوافق المسبق BC..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock