تعرف على متطلبات تشغيل Halo: Reach القادمة لأجهزة الحاسب الشخصي

أعلنت الشركة المطورة للعبة الحرب والخيال العامي الشهيرة Halo: Reach عن المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي، وقد تضمنت هذه المعلومات على الحد الأدنى لمواصفات التشغيل وعلى المواصفات المطلوبة لتشغيلها بدقة 1080p وكذلك المواصفات المطلوبة لتعمل بدقة 4k ، وقد انصب التركيز في كل المواصفات المذكورة على تحقيق معدل إطارات بالثانية ( fps ) يتراوح بين 50 – 60.

وقد احتوت المعلومات عن المعالج وبطاقة رسوميات الشاشة والذاكرة المطلوبة لعمل اللعبة ، كما فرقت بين منتجان AMD و منتجات Nvidia، وقد صرحوا بأنهم سينشرون بيانات في المستقبل القريب تتضمن تفاصيل أكثر تتحدث عن بطاقة الشاشة المدمج المطلوب لتشغيل اللعبة ، ما يعني بأن مستخدمي اللابتوب سيستطيعون تجربتها.

إنه لمن المذهل رؤية أن لعبة Halo: Reach لن تطلب مواصفات عالية ، فحتى على دقة 4K تعتبر المواصفات المطلوبة ذات سعر مقبول بالنسبة لسوق الحواسب الشخصي اليوم ، بمعنى آخر لا تقلق إن كنت تملك حاسباً ضعيفاً لأنك ستستطيع تشغيل اللعبة، أما إذا ما أردت تشغيلها بدقة 4k و بـ 60 إطاراً بالثانية. فيجب أن تحصل على مواصفات أقوى. من المتوقّع أن تصدر لعبة Halo: Reach قبل نهاية العام الحالي وإلى الآن لم يتم الإعلان عن موعد محدد لإصدار اللعبة في الأسواق.

ما رأيك بالمواصفات المطلوبة؟ وهل يستطيع جهازك تشغيل اللعبة؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك .

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock