الاخبار

لعبة PUBG تحارب الكامبرز بطريقة جديدة تثير الجدل بين جمهور اللعبة..

تعتمد لعبة PUBG على المواجهة الواسعة النطاق بين 100 لاعب و لكن ما يميز اللعبة هو وجود الدائرة التي تضيق مع مرور الوقت و تجعل مساحة اللعب اصغر فأصغر مع مرور الوقت حتى يلتحم اللاعبين مع بعضهم البعض بشكل مستمر و دائما, هناك نوعان من اللاعبين في اللعبة الاول هم الذين يسيرون و يبحثون في الخريطة باستمرار و يلتحمون مع خصومهم و الاخرين الذين يتمركزون في الوسط ينتظرون اي هدف يظهر امامهم دون حراك حتى يقضوا عليه و هؤلاء هم الكامبرز او المخيمون.

يبدو ان القائمين على لعبة PUBG منزعجون من وجود هذا النوع من اللاعبين الذين يفضلون البقاء في نقطة واحدة طوال الوقت الى حين اقتراب خصومهم منهم لذلك تم ابتكار شيء جديد يمنعهم من فعل ذلك و هي الدائرة الزرقاء او Bluehole.

PUBG Bluehole Mode

فكرة الدائرو الزرقاء كما اوضح المطورين من خلال موقع اللعبة الرسمي هي انها ستمنع اللاعبين من التمركز في مكان واحد طوال الوقت و كذلك تحديد مكان الحركة التالية للدائرة الرئيسية و حسب ما جاء في الوصف الرسمي:

سيُضطر الكامبرز الذين شعروا بالأمان من عدم الالتحام مع الخصوم إلى إبقائهم يتحركون بشكل مستمر مع إضافة منطقة زرقاء ثانية إلى الدائرة الحالية. ستكون “المنطقة الزرقاء الداخلية” الجديدة بمثابة رادع للتخييم ومؤشر على المكان الذي ستكون فيه الدائرة التالية.

رغم ان النظام الجديد لم يتم طرحة للجميع حتى الان الا ان جمهور اللعبة انقسم الى قسمين حتى الان بعضهم مؤيد و بعضهم غير مؤيد لذلك و لكن المطورين سينتظروا اراء الاغلبية حتى يتم التقرير لاعتماد الفكرة ام لا..!

نظام الدائرة الزرقاء “Bluehole” ليس متاح الان للجميع و لكن اذا اردت تجربته فيمكنك ذلك من خلال طور PUBG Labs الذي يتيح للاعبين اختبار الاطوار و الاضافات الجديدة قبل طرحها للجميع رغم ان الكثير يشتكون من بطئ في الحصول على مباريات و قضاء وقت طويل في الانتظار و لكن قد تكون هناك فرصة لتجربته و وضع رايك فيه في النهاية.

ما رأيك في فكرة Bluehole الجديدة و هل ترى انها ستكون حل قاطع للكامبرز المزعجين الين يتربصون باللاعبين دون اي التحام مباشر؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock