الاخبار

لعبة Resident Evil 3 Remake تحصل على المزيد من المعلومات في فيديو جديد..

اليوم كما كان متوقع، أعلنت لنا كابكوم أنّ جميع الشائعات والتسريبات حول Resident Evil 3 Remake كانت صحيحة وأنّ اللعبة قادمة في الربع الأول من العام القادم على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. العرض الجديد كشف لنا عن العديد من الأُمور المُثيرة للإهتمام تشمل لقطات من المقاطع السنيمائية وأسلوب اللعب والأعداء وأكثر. بجانب الإعلان الرسمي قامت الشركة بإطلاق فيديو جديد يرسل به المطورين رسالة لمتابعيهم وهذا الفيديو يحتوي على المزيد من المعلومات حول اللعبة المُنتظرة.

النسخة الجديدة من Resident Evil 3 ستكون من منظور الشخص الثالث بكاميرا فوق الكتف كما كانت بالجزء السابق، لذا لا تنخدع بمقاطع منظور الشخص الأول الموجودة بالعرض الرسمي. ضمن الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته ادناه يوجد المزيد من اللقطات المليئة بالإثارة بالإضافة لبعض التغييرات التي حصلت لنماذج شخصية جيل فالانتاين وكارلوس بالإضافة لنظرة سريعة على أسلوب لعب الجزء الجماعي الفرعي من السلسلة، Resident Evil Resistance.

كما ذكرنا أعلاه، ستتوفر Resident Evil 3 Remake على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في الثالث من أبريل العام المُقبل. تدورأحداث لعبة الجزء الثالث من سلسلة الرعب قبل 24 ساعة من أحداث لعبة Resident Evil 2 وبعدها حيث ستتحكم بشخصية جيل فالانتاين، العضو السابق في منظمة S.T.A.R.S. وبطلة اللعبة الأصلية، في محاولة للهروب من مدينة الراكون بعد أن تفشّى فيها فايروس T وتحول الجميع إلى موتى سائرون متعطشون للدماء.

هل أنتم متحمسون لتجربة النسخة المُطورة والمحسّنة من الجزء الثالث الشهير؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock