الاخبار

فيديو مقارنة للشخصيات و المشاهد في لعبة Resident Evil 3 ريميك و الاصل..

مؤخرا تم الكشف عن ريميك الجزء الثالث من سلسلة الرعب الشهيرة Resident Evil 3 التي صدرت قبل اكثر من 20 عام على جهاز البلايستيشن 1 حيث ستعود اللعبة بتصور جديد لنفس اجواء الرعب مع تحسينات كبيرة على جودة الرسومات و تصاميم الشخصيات.

الكثير قد يتسائل عن مدى التحسينات و التغيرات التي قد تحصل عليه الشخصيات في الريميك الجديد مقارنة بالنسخة الاصلية للعبة و ما مدى التغيرات التي ستطرأ على تصاميم الشخصيات على وجه الخصوص و لحسن الحظ تمكنا اليوم من الحصول على فيديو يظهر لنا نفس المشاهد التي ظهرت في العرض الجديد لنسخة الريميك مع النسخة الاصلية و كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

هناك تحسن و تغيرات في اعادة تجسيد المشاهد و الحوارات وكذلك ايضا نظام الحركة و اداء الشخصيات التي بدت تمتلئ بالحياة في الريميك عن اللعبة الاصلية التي تظهر فيها الشخصيات و كانها مجسمات صلبه غير واضحة المعالم و الفضل يعود بالطبع للقفزة التكنلوجية الكبيرة في حياة الاجهزة المنزلية التي استغرقت اكثر من 20 عام لتصل الى هذه المستوى.

المؤثرات الخاصة و الفيزيائية جميعها تم اعادة تصميمها من الصفر لتعطي اللعبة رؤية واقعية غير مسبوقة و الشكر يعود لمحرك كابكوم الجديد RE Engine الذي استخدم من قبل في ريميك Resident Evil 2 و ايضا في Resident Evil 7 و اعطى نتائج تنافس اكبر العناوين التي صدرت على الجيل الحالي.

Resident Evil 3 ريميك ستصدر على الاجهزة المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي في 3 ابريل (4) من العام القادم 2020 مع وجود طور الاونلاين Resident Evil: Resistance كمحتوى اضافي مجاني ضمن اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock