فيديو مقارنة للشخصيات و المشاهد في لعبة Resident Evil 3 ريميك و الاصل..

مؤخرا تم الكشف عن ريميك الجزء الثالث من سلسلة الرعب الشهيرة Resident Evil 3 التي صدرت قبل اكثر من 20 عام على جهاز البلايستيشن 1 حيث ستعود اللعبة بتصور جديد لنفس اجواء الرعب مع تحسينات كبيرة على جودة الرسومات و تصاميم الشخصيات.

الكثير قد يتسائل عن مدى التحسينات و التغيرات التي قد تحصل عليه الشخصيات في الريميك الجديد مقارنة بالنسخة الاصلية للعبة و ما مدى التغيرات التي ستطرأ على تصاميم الشخصيات على وجه الخصوص و لحسن الحظ تمكنا اليوم من الحصول على فيديو يظهر لنا نفس المشاهد التي ظهرت في العرض الجديد لنسخة الريميك مع النسخة الاصلية و كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

هناك تحسن و تغيرات في اعادة تجسيد المشاهد و الحوارات وكذلك ايضا نظام الحركة و اداء الشخصيات التي بدت تمتلئ بالحياة في الريميك عن اللعبة الاصلية التي تظهر فيها الشخصيات و كانها مجسمات صلبه غير واضحة المعالم و الفضل يعود بالطبع للقفزة التكنلوجية الكبيرة في حياة الاجهزة المنزلية التي استغرقت اكثر من 20 عام لتصل الى هذه المستوى.

المؤثرات الخاصة و الفيزيائية جميعها تم اعادة تصميمها من الصفر لتعطي اللعبة رؤية واقعية غير مسبوقة و الشكر يعود لمحرك كابكوم الجديد RE Engine الذي استخدم من قبل في ريميك Resident Evil 2 و ايضا في Resident Evil 7 و اعطى نتائج تنافس اكبر العناوين التي صدرت على الجيل الحالي.

Resident Evil 3 ريميك ستصدر على الاجهزة المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي في 3 ابريل (4) من العام القادم 2020 مع وجود طور الاونلاين Resident Evil: Resistance كمحتوى اضافي مجاني ضمن اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button