الاخبار

لعبة Half-Life: Alyx قد تأتي للبلايستيشن أيضاً وفقاً لفالف..

شركة فالف فاجئت الجميع عندما قامت بالإعلان عن لعبة Half-Life: Alyx الجزء الجديد من سلسلتها المحبوبة, ستكون كما علمتم سابقاً لعبة واقع افتراضي مما أغضبَ هذا الأمر الكثيرين لكن الاستديو قال أنّ لعبة لن تكون جيدة من دون الواقع الافتراضي. و مؤخرا مالكي نظارات الواقع الافتراضي البلايستيشن VR كانوا يتسائلون حول ما إن كانوا سيستطيعون تجربتها أم لا، ويبدوا أنّهم سيستطيعون بالفعل.

تم الإعلان عن Half-Life: Alyx كعنوان لنظارة Valve Index التابعة للشركة إلا أنّها ستعمل على مختلف نظارات الواقع الافتراضي التي تدعم الحاسب الشخصي، لكن لم يتم ذكر نظارة البلايستيشن (PSVR) سابقاً وهذا الأمر اختلف اليوم. قال غريغ كوومر، مصمم اللعبة بحديثه مع موقع Push Square أنّ فالف “تُركّز بشّدة على موعد الإطلاق” وأضاف: “نعتقد أن منصة الواقع الافتراضي من سوني حققت نجاحًا كبيرًا في الوسط ونعتقد أن الكثيرين من لاعبي المنصة سيحبون تجربة هذا الفصل الجديد من هالف-لايف”.

هذا بالتأكيد أمر مُبشّر بالخير لأنّ الحصريات هي أمر سيء جداً بعالم ألعاب الفيديو. لعبة Half-Life: Alyx ستصدر حالياً بشكل حصري لنظارات الواقع الافتراضي التي تدعم الحاسب الشخصي في وقتٍ ما من مارس العام المُقبل. أكدّت لنا فالف سابقاً أنّها لعبة كاملة وستكون مدتها مشابهة للجزء الثاني من السلسلة وقالوا أيضاً أنّهم قد يصنعون المزيد من الألعاب بالسلسلة بعد الجزء القادم.

ما رأيكم أنتم؟ هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock