الاخبار

تحديث الثلج للعبة PUBG Mobile اصبح متاح الان للجميع, تعرف على اهم خصائصه..

حصلت مؤخرا لعبة PUBG Mobile على التحديث الجديد 0.16.0 الذي اصبح الان متاح للجميع اللاعبين على الهواتف الذكية بنظام اندرويد و ios حيث يجلب هذا التحديث معه الكثير من المميزات و اطوار اللعب الجديدة التي تستحق التجربة.

في البداية سنتحدث عن اهم 3 تغيرات سيكون لها تأثير كبير على اسلوب اللعب و هي الحبل و الخطاف ايضا قذيفة العلاج و اخيرا الدرع الواقي.

PUBG MOBILE

الحبل و الخطاف اصبح الان من المعدات المتوفرة في لعبة PUBG Mobile, نعم هذه المعدات تواجدت قبل ذلك في لعبة Call of Duty Mobile و الان تصل الى لعبة PUBG Mobile ايضا حيث سيتمكن اللاعب من استخدام هذه الاداة في التنقل السريع و القفز على الحواف من مكان لاخر و لكن سيكون لها فترة توقف مؤقته 20 ثانية بعد كل مرة تستخدمها فيها.

ايضا و كما تحدثنا في السابق فسوف تتمكن من الحصول على قاذف قنابل العلاج مع التحديث الجديد حيث يمكن استخدامه من اجل علاج اصدقائك الذين يتعرضون للاصابة على مسافات بعيدة دون ان تعرض نفسك للخطر.

اما الخاصية الجديدة التي ستحصل عليها مع هذا التحديث الجديد هو الدرع الحديدي الذي سيوفر لك انت و فريقك جدار حماية امن من الاعداء في حال تعرضم لكمين او اطلاق نار في مكان فارغ من اي ابنية او حواجز يمكنكم الاختباء خلفها و لكن ايضا هذه الدرع سيكون متاح لبعض الوقت قبل ان يختفي و تصبح مكشوف للاعداء.

بجانب هذه الاضافات الجديدة هناك المزيد من الاضافات الاخرى التي تجلب معها الكثير من التحديات الممتعة و التي لخصها لنا فريق رقمي كالتالي:

  • إطلاق طور 4 ضد 4 جديد للقتال بسيارات مسلحة برشاشات وقذائف وغيرها
  • ساحة انتظار جديدة بثيم شتوي وثلوج
  • تزلج على الجليد وركوب التلفريك في الخرائط وقتال الأعداء أثناء التزلج.
  • في وضع الاركيد يمكنك التبديل الآن بين FPP و TPP داخل المباراة نفسها
  • إمكانية التحرك البطيئة أثناء استخدام الضمادات ومشروب الطاقة..
  • لاعبي المستوى المنخفض لن يتمكنوا الآن من مشاهدة أصحاب المستويات العالية.
  • تخفيض ضرر رصاصة سلاح الأووم من 132 إلى 120

حجم التحديث سيكون 0.67 جيجا و هو متاح الان للجميع و على جميع الانظمة بشكل مجاني, ننتظر تجربتكم و انطباعاتكم الاولية للتحديث الجديد في قسم التلعيقات بالاسفل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock