اشاعة: Resident Evil 9 ستشهد عودة واحدة من ابرز شخصيات السلسلة الاصلية..

بعد ان صدرت Resident Evil Village والتي تعتبر الجزء الثامن في السلسلة والثاني في السلسلة المعاد اطلاقها من جديد، بدأت الشائعات تتحدث عن Resident Evil 9 التي لم يكشف عنها بعد واليوم احد المصادر المعروفة بتغطية اخبار وشائعات السلسلة يشاركنا معلومات مثيرة وهي عودة بطلة السلسلة “جيل فالنتين” للظهور من جديد.

هذه المعلومات جاءت من خلال Dusk Golem المعروف طوال الفترة الماضية بتغطية تسريبات السلسلة حيث قال عبر حسابه الخاص على تويتر ان جيل فالنتين سيكون لها دور بارز واساسي في Resident Evil 9 دون ان يفصح عن أي تفاصيل أخرى.

نحن نعلم وحسب تسريبات سابقة بان Resident Evil المعاد اطلاقها ستكون عبارة عن ثلاثية والبداية مع Resident Evil 7 وستنتهي بجزء جديد يتوقع ان يكون Resident Evil 9 الذي لم يكشف عنه بعد واذا كانت هذه التسريبات صحيحة فستكون هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها شخصية اساسية من شخصيات السلسلة الاصلية في هذه السلسلة المعاد اطلاقها والتي تقتصر احداثها حول شخصية “ناثان وينتر” وزوجته وبعض الشخصيات الجديدة كليا.

الامر الذي قد يثير الحيرة هو ان احدث Resident Evil 9 ستكون مرتبطة بأحداث الجزء السابع والثامن وهذا يعني ان جيل فالنتين سيكون عمرها اكثر من 50 عام وهذا يعني ان شخصيتها لا تمتلك الرشاقة والقوة التي كانت تمتلكها في الأجزاء الأولى للسلسلة وهذا ما يجعل هذه الشائعات ضعيفة بعض الشيء ولكن ربما يكون ظهورها مشابه لظهور كريس ريدفيلد بحيث يكون جانبي ولا يرتبط ببطولة اللعبة بشكل مباشر.

في كل الأحوال Dusk Golem يمتلك سمعة جيدة بين جمهور سلسلة Resident Evil ومن خلال متابعتنا له فهناك نسبة كبيرة من المعلومات التي يشاركها مع متابعيه ولكن أيضا هناك بعض المعلومات التي لم تكن دقيقة لذلك يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين الإعلان عن اللعبة من مصادر رسمية وهذا ما قد يستغرق بعض الوقت.

ايضا ربما تكون هذه المعلومات مرتبطة بـ Resident Evil Outrage التي ظهرت حولها الكثير من الشائعات في الآونة الأخيرة تتحدث عن عودة شخصيات السلسلة الاصلية الا انه لم يكشف عنها أي تفاصيل رسمية حتى الان.

هل تعتقد اننا سنبدأ في رؤية شخصيات سلسلة Resident Evil السابقة في أجزاء السلسلة الجديدة في محاولة من كابكوم لربط أجزاء السلسلة ببعضها وفتح مجال امام أجزاء جديدة قادمة؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك حول احداث الجزء القادم..

المزيد عن Resident Evil

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى