فيل سبنسر يؤكد ان جهاز اكس بوكس سيرياس X يمكن وضعه بشكل عامودي او افقي..

بعد الكشف عن جهاز اكس بوكس سيرياس X في حدث The Game Awards المنصرم انقسم مجتمع لاعبي هذه العلامة التجارية الى قسمين, القسم الاول كان راضيا عن شكل الجهاز مبدئيا بالنظر الى قوته, اما القسم الاخر لم يكن راضيا عن الشكل ابدا فمنهم من وصفه بالثلاجة و منهم ايضا من وصفه بالحافظة الموجودة في اجهزة الحاسب الشخصي.

بعد الحدث مباشرة, اجريت مقابلة مع فيل سبنسر مدير فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت و تحدث عن الكثير من المعلومات التي تخص جهاز اكس بوكس سيرياس X و لكن السؤال الاهم الذي طرح على سبنسر كان ” هل يجب ان يبقى الجهاز في وضعية الوقوف دائما”, و اجاب قائلا ما يلي ذكره ادناه :

الجهاز مصمم لكي يتم وضعه بشكل افقي و عامودي و بكل اريحية تامة بلا اية مشاكل, انا اطلب من اللاعبين ان يتحلوا بالصبر قليلا و ان لا يحكموا عليه بالشكل, فما بداخله اكبر مما يعتقد الكثيرون.

اذا يبدو ان الجهاز القادم من عائلة الاكس بوكس سيكون ضربا من الخيال من حيث القوة و القدرة و قد رأينا لمحة من قدراته من خلال استعراض لعبة Hell Blade 2 التي كانت رسوماتها واقعية بدرجة كبيرة جدا.

نذكر ان جهاز اكس بوكس سيرياس اكس سيصدر في موسم اجازات العام القادم 2020 فهل ستقومون بشراءه ام ان الاولوية الكبرى لجهاز سوني الجديد و الغريم التقليدي المعتاد, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  تأكيد جديد بان حصريات البلايستيشن 4 قادمة الى الحاسب الشخصي..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock