الاخبار

يمكنك التحليق الان في اجواء لعبة PUBG و اصطياد خصومك..

مع دخول اجواء اعياد الكريسماس تحصل لعبة PUBG على المزيد من التحديثات التي تجلب اجواء المرح اخرها تحديث المركبات الطائرة او الزلاجات الطائرة اصبحت الان متاحة في سيرفرات PUBG Labs للتجربة قبل توفرها للجميع في وقت لاحق من هذا العام.

الزلاجات الطائرة ستظهر في خريطة Erangel و Miramar تماما كما تظهر المركبات الاخرى و ستتمكن من حمل شخصين الاول للقيادة و الاخر لاطلاق النار, نعم انت اذا كنت تقود المركبة فلن تتمكن من اطلاق النار سيتوجب عليك توجيه المركبة و التحليق بها و المطاردة او الفرار من المطاردات بينما سيتمكن صديقك ان يطلق النار على الخصوم لكن يمكن لقائد المركبة القضاء على الخصوم من خلال ضربهم بذيل المركبة.

اهم ما عليك فعله هو تركيز النظر على الوقود لانها الشيء الوحيد الذي سيتسبب في اسقاطك من الاعلى و كلما قمت بالتحليق الى الاعلى كلما زاد استهلاك الوقود.

كما اسلفت الزلاجات الطائرة متوفرة فقط من خلال PUBG Labs على الحاسب الشخصي و سيتم سحبها يوم 23 ديسمبر الجاري لذلك اذا كنت ترغب في تجربتها فمازال امامك 3 ايام تقريبا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock