فريق التطوير يؤكد ان Destiny 3 قادمة و لكن سيتوجب علينا الانتظار طويلا..!

بعد النجاح الباهر للسلسلة يتوقع اللاعبون ان يتم الاعلان عن لعبة Destiny 3 قريبا جدا خصوصا و ان الجزء الثاني و الحالي من السلسلة قد مضى على صدوره ما يقارب ثلاثة اعوام الان, و لكن و للاسف الشديد هذا الامر لن يحدث قريبا..!

موقع PC GamesN اجرى مقابلة مع دايفيد داجو مدير المجتمعات في استديو Bungie المطور للسلسلز حيث تم سؤاله فيها و بشكل مباشر عن موعد اطلاق لعبة Destiny 3 و ما اذا كانت تحت التطوير في الوقت الحالي و اجاب داجو بالتالي :

انا افهم سؤالك جيدا, و هو سؤال ممتاز, حاليا التركيز سيكون فقط على الجزء الحالي, بهذا التركيز نريد رؤية ردود الفعل من اللاعبين حول ما سنقدمه, و لكن فيما هو لاحق له (يقصد الجزء الثالث) سنقدم افكار رائعة للغاية و لكن هذا لن يحدث قريبا بل سيحتاج وقت طويل.

اذا داجو اكد ان الجزء الثالث من سلسلة MMO الجميلة هذه قادم لا محالة و هو في الحسبان لدى مطوري السلسلة و لكن سيتوجب على اللاعبين اعطاء الفريق المزيد من الوقت لكي يبتدعوا الافكار فيه و يخرجوه لنا بأبهى صورة ممكنة.

حتى ذلك الحين نذكر ان الجزء الحالي من اللعبة قد استقبل محتوى اضافي هو الاكبر في تاريخ السلسلة حتى الان و هي اضافة Shadowkeep و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا لها من هنا, ما هي توقعاتكم للجزء الثالث و القادم من السلسلة..!

متفرقات من الموقع

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock