الاخبار

ما هو الفرق بين ريميك Resident Evil 3 و Resident Evil 2, كابكوم تجيب..

بعد الاطلاق الناجح لريميك لعبة Resident Evil 2 و الكشف اخيرا عن ريميك Resident Evil 3 المنتظر بدأ اللاعبون يتساءلون عن الفرق بين الاثنين خصوصا بعد المعلومات التي ظهرت مؤخرا كاشفة عن نية شركة كابكوم السابقة في اطلاق اللعبتين معا في حزمة واحدة.

حسنا, خلال مقابلة اجريت مع بيتر فابيانو و ماساو كوادا منتجي اللعبتين من خلال مجلة Famitsu اليابانية قام بترجمتها موقع Dualshockers و قيل فيها ما يلي عن الفرق بين ريميك لعبة Resident Evil 3 القادمة و ريميك لعبة Resident Evil 2 الصادر بداية العام الحالي:

الفرق بين اللعبتين هو ان ريميك الجزء الثاني يمثل جذور الرعب “الجذور الاصلية” للسلسلة, اما ريميك الجزء الثالث سيمثل التوجه الجديد للسلسلة و هي عناصر الاكشن, و لكننا نعلم ما يريده و يحبه اللاعبون, الجزء الثاني حقق نجاحا باهرا لانه قدم القصة نفسها الخاصة بالنسخة الاصلية منه, و هذا ما سنفعله بالتحديد مع قصة ريميك الجزء الثالث.

تساؤل اللاعبين كثر و تزايد عندما تكاثرت الاخبار التي تقول ان الجزء الثاني و الثالث سيكونان مرتبطين في الاحداث خصوصا بعدما شاهدنا في عرض اللعبة الاول بعض المناطق التي شاهدناها في ريميك الجزء الثاني و نحن نعلم ان احداث الجزء الثالث كانت تدور قبل و بعد احداث الجزء الثاني بفارق ساعات فقط و لكن هل الاختلاف في اسلوب اللعب سيكون بقدر هذا الفارق الصغير؟!

تصريح هذين المنتجين مطمئن بعض الشيء فيما يخص قصة الجزء الثالث حيث كما نشاهد في تصريحهما انهم سيلتزمون بالمسلسل القصصي الخاص بالنسخة الاصلية من الجزء الثالث, و للامانة بعد هذا التصريح زاد اهتمامي و شوقي لتجربة اللعبة.

نذكر بأن ريميك الجزء الثالث و المنتظر قادم في الثالث من شهر ابريل (4) الموافق للعام القادم 2020, ما هي توقعاتكم له و ما هو رأيكم بتصريح المنتجين عن الفرق بينه و بين ريميك الجزء الثاني, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock