لعبة السنة 2019 | افضل 5 عناوين اكشن و مغامرات..

شارف هذا العام على الانتهاء, و على الرغم من كونه اضعف اعوام الجيل الحالي من حيث قوة العناوين الصادرة فيه الا ان هناك بعضا منها كان حاضرا و بشدة, في هذا المقال سنكتب لكم رأينا الخاص في افضل 5 عناوين اكشن و مغامرات صدرت في العام الحالي و استمتعنا بها في الفريق.

ننوه بأن ترتيب الالعاب سيشمل العناوين التي صدرت على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و سيكون ترتيبا تنازليا وصولا الى اكثر عنوان حاز على رضى الفريق في VGA4A..

5 Plague Tale Innocence

افضل 5 عناوين اكشن و مغامرات
A Plague Tale: Innocence

في المركز الخامس, لعبة Plague Tale Innocence التي جسدت مرض الطاعون بأبشع صوره الممكنة و منحتنا مزيجا رائعا من الاكشن, المغامرات و القليل من لمسات النجاة و الكثير الكثير من التويتر, و بالتأكيد تستحق التواجد في هذه القائمة.

4 Control

Control
Control

في المركز الرابع, ابداع اخر من ابداعات استديو Remedy لعبة Control بشخصياتها المعقدة و الفريدة و بطولتها الانثوية الجميلة و قدراتها العجيبة الغريبة, هذا العنوان الجميل هو واحد من افضل العناوين التي قمت بتحربتها حتى الان و بالتأكيد يستحق مكانته في هذا التقرير.

3Devil May Cry 5

Devil May Cry 5
Devil May Cry 5

في المركز الثالث, العنوان العائد بعد غياب طويل و يا لها من عودة حميدة بجزء خامس و لا اروع من الشركة العائدة هي الاخرى و بقوة كابكوم, لعبة Devil May Cry 5 استطاعت ان ترينا لم تعتبر سلسلتها من بين الافضل في محال الاكشن و المغامرات و بلا ادنى شك استحقت التواجد بين افضل ثلاثة مراكز في هذا التقرير.

2Gears 5

افضل 5 عناوين اكشن و مغامرات
Gears 5

وصيف هذه القائمة و في المركز الثاني تقبع واحدة من افضل حصريات جهاز الاكس بوكس وان و الاعلى تقييما في الجيل الحالي, لعبة Gears 5 تعود عودة حميدة للغاية ارضت العشاق و المحبين لهذه السلسلة الرائعة بكل تأكيد.

1Star Wars Jedi The Fallen Order

افضل 5 عناوين اكشن و مغامرات
Star Wars Jedi: Fallen Order

المتصدرة في هذه القائمة و عن جدارة و استحقاق بكل امانة, و بناء على تجربتي الشخصية و رأيي المتواضع ارى بأن لعبة Star Wars Jedi The Fallen Order تستحق المركز الاول بين افضل العاب الاكشن و المغامرات لعدة اسباب, لعل ابرزها هو التنوع الكبير في اسلوب اللعب الخاص بها و الذي يجمع بين عدة عناوين محبوبة و مرغوبة لدى اللاعبين مع حفاظها على هويتها الاصلية, انصح بتحربتها بشدة.

كانت هذه اعزائنا هي افضل 5 عناوين اكشن و مغامرات صدرت في العام الحالي تبعا لاختيار فريق تحرير موقع VGA4A, شاركونا ادناه عن افضل العناوين بتصنيف النوع ذاته و الخاصة بكم..

متفرقات من الموقع

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock