لعبة Final Fantasy 7 Remake ستتأخر عن موعد إطلاقها أيضاً و لكن ليس كثيرا..

لعبة Final Fantasy 7 Remake هي من الألعاب المُنتظرة بشدة خاصةً من مُحبي سلسلة فاينال فانتاسي والأشخاص الذين يريدون عيش تجربة الجزء السابق مُجدداً بأسلوب لعب ورسومات وأصوات مُحسّنة. لكن دائماً ما يخاف اللاعبون من التأجيلات على الرغم من أنّها أمر قد يكون جيد، قبل قليل علمنا أنّ لعبة Marvel’s Avengers المُنتظرة بشدة أيضاً ستتأجل لأربعة أشهر عن موعد إطلاقها والآن علمنا أنّ عنوان سكوير إنيكس الآخر سيتأخر عن موعد إطلاقه لكن لمدة قليلة.

أعلنت سكوير إنيكس في بيان صحفي تم إرساله لنا أنّ موعد إطلاق Final Fantasy 7 Remake سيتغير وستصدر الآن في العاشر من أبريل 2020 عوضاً عن الثالث من مارس، أيّ ستتأخر شهر تقريباً عن موعدها الأصلي. في البيان قال الفريق أنّه سوف يستغل هذه الأسابيع الزائدة لتحسين اللعبة وتصليح الأخطاء لتقديم أفضل تجربة ممكنة وأنّهم يعتذرون من جميع اللاعبين المشتوقين لتجربتها على زيادة فترة الإنتظار.

كما نقول دائماً، عندما يتم تأجيل لعبة ما هذا يعني أنّنا نحنُ كلاعبون سنحصل على منتج أفضل بكثير عن السابق وسيكون خالي من الأخطاء او أخطائه أقل بشكل ملحوظ. لذا يا مُحبي السلسة اليابانية العريقة، لا تحزنوا فهي مجرد أسابيع قليلة يمكنكم فيها إدخار بعض الأموال لشرائها عندما تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4.

قبل قليل تم تأجيل لعبة Marvel’s Avengers والآن تم تأجيل Final Fantasy 7 Remake وسابقاً شهدنا تأجيل The Last of Us Part 2، من التالي؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  المؤثر الشهير "Ninja" يفاجئ جمهورة باعلان خاص, لقد اصبح داخل لعبة Fortnite..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock