بشكل مفاجئ لعبة Silent Hill: Ascension تحصل عرض جديد وتفاصيل مثيرة

كشفت شركة كونامي اليوم وبشكل مفاجئ عن عرض جديد للعبة الرعب النفسي SILENT HILL: Ascension التي ستأتينا خلال هذا العام 2023.

SILENT HILL: Ascension هي سلسلة تفاعلية من استديو Genvid بالتعاون مع شركة كونامي يتم عرضها من خلال البث المباشر تتضمن شخصيات رئيسية عديدة حول العالم ونراقبهم هم يواجهون الرعب المطلق في مجتمعاتهم

تتبع اللعبة عدة شخصيات رئيسية من أماكن مختلفة حول العالم يتم مطاردتها من قبل وحوش SILENT HILL الجديدة والمرعبة. تتربص هذه الوحوش في الظلام، تهدد بالقضاء على الناس وأطفالهم ومدن بأكملها، حيث يتم استدراجهم إلى الظلام عبر جرائم حدثت مؤخراً وذنوب ومخاوف مكبوتة منذ فترة طويلة.

في SILENT HILL: Ascension، ستحدد أفعال الملايين من اللاعبين حول العالم النتيجة النهائية للقصة. فأي من الشخصيات ستنجو بحلول الوقت الذي ينتهي فيه المشهد الأخير؟. هل سيحصل أولئك الذين تبقوا على قيد الحياة على الخلاص أم سيتم لعنهم و تعذيبهم؟ حتى صناع اللعبة لا يعرفون كيف ستكون النهاية. بدلاً من ذلك ستكون أقدار الشخصيات في أيدي اللاعبين.

تتضمن SILENT HILL: Ascension:

  • مجموعة واسعة من الشخصيات الجديدة المتقنة المقتبسة من وحوش وأماكن عالم SILENT HILL.
  • تقدم اللعبة سرد قصصي جديد ومثير حيث يستخدم نظام Genvid التفاعلي الذي يتيح لملايين الأشخاص حول العالم مساعدة الشخصيات على البقاء وتغيير مصيرهم.
  • صور ورسومات عالية الدقة تُبث عبر جميع الأجهزة.

بدءًا من وقت لاحق في عام 2023 ستتضمن SILENT HILL: Ascension لحظات قصصية حية يومية لا يمكن تفويتها حيث يكون كل يوم مختلف عن الأخير بناءً على أفعال الجمهور.

قال جاكوب نافوك، الرئيس التنفيذي لشركة Genvid Entertainment. “سوف يسحر مسلسل SILENT HILL: Ascension الجماهير بتجربته الغامرة و بتسليط الضوء على الرسومات المذهلة ولحظات المجتمع المباشرة، كل ذلك أثناء استكشاف الرعب النفسي الذي جعل سلسلة SILENT HILL محبوبة من قبل المعجبين في جميع أنحاء العالم، من خلال المشاركة في SILENT HILL: Ascension، ستترك إرثك في كتاب SILENT HILL. وبالتعاون مع Konami Digital Entertainment و Bad Robot Games و Behaviour Interactive، نقدم للمعجبين فرصة فريدة لأن يصبحوا جزءًا من القصة بأنفسهم.”

قال موتوي أوكاموتو، منتج في سلسلة SILENT HILL في شركة Konami Digital Entertainment. “معجبي SILENT HILL وجماهير الرعب في كل مكان لديهم الكثير للتطلع إليه، نحن سعداء بسرد قصة تفاعلية جديدة، في أماكن لم يتم استكشافها من قبل، إلى جانب شخصيات جديدة ستتعرف عليها محبي عالم SILENT HILL. أنت من سيقرر مصير الشخصيات الرئيسية المتعددة، والتي ستتكشف بالتزامن حول العالم.”

قال كريس أمارال، مدير فني في Bad Robot Games. ” لقد بذلنا جهدًا إضافيًا لخلق عالم حالم في SILENT HILL: Ascension بشخصيات غريبة و مفصلة بشكل فائق ووحوش من عالم آخر وأجواء غامرة وتصميم صوتي وبصري شامل فريقنا فخور به كثيراً. ستعزز البيئات المفصلة والأجواء الغامضة والشخصيات والوحوش الواقعية تجربة الرعب مما يخلق شيئًا مستخلصاً من SILENT HILL، لكنه غير كل شيء رأيناه سابقاً.”

سوف تكشف Genvid – بالتعاون مع الشركاء كونامي و Bad Robot Games و Behaviour Interactive عن المزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button